سبعة فرق وصلت إلى هذه المرحلة

الطيران وليستر يتأهلان في بطولة الأحياء

IMG_20160823_112556تتواصل بطولة بي كولا لفرق أحياء المنطقة الشرقية المقامة تحت مظلة الرابطة الرئيسية لبطولات الأحياء بالمملكة على ملعب أمانة مدينة الظهران.
حيث تمكن مساء أمس الاثنين فريق بوما 71 من التغلب على فريق الظهران تيم بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت سيطرة تامة للأول مما أسهم في ترجيح كفته في هذه المواجهة.
أما في المواجهة الثانية التي جمعت فريقي ليستر سيتي والقدس فقد تمكن فريق ليستر سيتي من تحقيق فوز صعب بهدف وحيد دون مقابل لفريق القدس في مواجهة شهدت ندية كبيرة في ظل التألق الكبير الذي ظهر به حارسي الفريقين.
وفي المواجهة الثالثة فاز فريق الطيران على فريق عربي غرب الدمام بهدفين دون مقابل في مواجهة شهدت ظهوراً قوية لخط الدفاع والحراسة في فريق الطيران ما أسهم في الحفاظ على نظافة مرماهم من الأهداف.
هذا وتقام مساء غدالأربعاء ثلاث مباريات تجمع الأولى سترة الخليجية بفريق السعد, والثانية الأولمبي في مواجهة قوية بنظيره الدولي, في حين تختتم مواجهات اليوم ببلقاء فريقي السكب وأبناء الخبر.
ويختتم دور المجموعات يوم بعد غد الخميس بثلاث مواجهات تجمع الأولى فريقي العاصمة والفهد, وتجمع المواجهة الثانية فريقي التانغو والفلامنجو في نهائي مبكر في البطولة, في حين تأتي المواجهة الأخيرة بين فريقي الهدى واليوفي.
وقد تأهل لدور الستة عشر حتى الان الذي ينطلق يوم الجمعة سبعة فرق هي الزعيم وليستر سيتي والسد وبوما الدمام والتعاون والطيران وسترة الخليجية.
بدوره فقد أشاد رئيس رابطة الأحياء بالمنطقة الشرقية محمد التمار بالمستويات التي تقدمها الفرق في البطولة مؤكداً أن التنافس القوي هو سر نجاح البطولة والسمعة الكبيرة التي تمتعت طوال الأيام الماضية مؤكداً سعيهم في الرابطة دائماً لتسهيل مثل هذه المنافسات بين فرق المنطقة ما يعود دائماً بالنفع على شباب المنطقة وتطوير قدراتهم.

130