أبو بطحة قال خذوني !!

رامي العبوديبعد تغريدة دكتور بخاري الصادمة توالت ردات الفعل .. طرف يقول أفتحوا تحقيق لمعرفة الحقيقة ” وأنا مع هذا الطرف ” .. وطرف ثان أخذ التغريدة دليل دامغ بعد أن ربطها بالأحداث التحكيمية للاسبوعين الأولين من الدوري .. وثالث هاجم البخاري وكال له السباب مدافعا عن ناديه رغم أن التغريدة ليس فيها إتهام لأي ناد .
أما البيانات فقد صدرت من طرفين .. بيان من الطرف المشار اليه بصاحب الترتيبات الدنيئة وهو إتحاد كرة القدم وبيان من الطرف الذي دائما يحسس على بطحته عند كل إتهام .. وصاح أبو بطحة مطالبا بحكام أجانب لكل مبارياته وهو يعرف تماما أنه لا يحق له سوى خمس حكام أجانب .. وأيضا هو يعرف تماما أنه كان المحرك الوحيد لإصدار قرار بتخفيض عدد هؤلاء الحكام الأجانب لهذا الموسم .. وهو أيضا يذكر تماما صياح مدربه في الموسم المنصرم عندما جاهر بعدم الرغبة في الحكم الأجنبي .. كما هو يدرك تماما أنه في الموسم الماضي خسر 5 مباريات في الدوري كانت كلها بقياة الحكم الأجنبي ولم يخسر أي مباراة قادها حكم محلي .
أبو بطحة صاح بعد أن فات الفوت وماعاد ينفع الصوت … الآن لا يهمنا صياح أبو بطحة ولا “هياط ” المطالبة بالحكم الاجنبي ما يهمنا هو فتح التحقيق مع دكتور بخاري .. ونرجو أن يكون التحقيق دقيقا ونزيها الغرض منه معرفة الحقائق وليس معاقبة دكتور بخاري على تجرأه على إتحاد الكرة وعلى أبو بطحة .
الرمية الأخيرة :-
يبدو أن ما لاحظ الأغلبية مؤشراته من الخارج .. لامس الدكتور بخاري واقعه من الداخل .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

10