الاتحاد يحول معسكره الإعدادي الى تركيا بدلاً من اسبانيا

تدريبات الاتحادقررت إدارة نادي الاتحاد إقامة معسكر الفريق التدريبي خلال فترة التوقف الحالية في تركيا، ابتداء من بعد غد الأربعاء 24 أغسطس 2016، ولمدة 19 يوماً.

وتوقف الدوري السعودي بعد انطلاقة مرحلتين منه، من أجل إتاحة المجال أمام المنتخب السعودي لإطلاق التحضيرات الميدانية استعدادا للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 التي ستجري مطلع سبتمبر المقبل خلال “أيام الفيفا”.

وكان نادي الاتحاد يتحرك في اتجاه إقامة معسكر خارجي في اسبانيا تعويضاً عن ضعف الإعداد قبل انطلاقة الدوري، لأن فريق الاتحاد ظل وحيداً يعد نفسه في السعودية، وسط فرق دوري جميل التي أقامت جميعها معسكرات خارجية خلال يوليو الماضي.

وسيخوض الفريق السعودي مجموعة من المباريات الودية تحضيراً للفترة المقبلة.

وبدأ فريق الاتحاد إعداده في مقر النادي قبل بداية الموسم، وخاض مباريات ودية تحت قيادة المدرب السعودي حسن خليفة، قبل أن يحضر المدرب التشيلي لويس سييرا، كما شارك في دورة تبوك الدولية الودية بمشاركة مواطنه النصر إضافة إلى الوداد البيضاوي المغربي والإنتاج الحربي المصري.

بالرغم من ذلك، خاض الاتحاد 3 مواجهات رسمية في انطلاقة الموسم الرياضي الجاري وانتصر في جميع تلك المباريات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام الرائد والخليج في دوري جميل والجيل في كأس ولي العهد.

التعليقات

5 تعليقات