بالصور..الاخضر يصل الدوحة والشهري يواصل التأهيل

DSC_7527وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم الاثنين إلى العاصمة القطرية ” الدوحة ” لاستكمال المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كان في استقبال بعثة الأخضر في مطار حمد الدولي مدير مكتب الخطوط العربية السعودية الجوية في مملكة البحرين و دولة قطر الأستاذ أحمد العويضي كما احتفلت الخطوط العربية السعودية الجوية ببعثة الأخضر لحظة وصولها للمطار .

دشن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أولى حصصه التدريبية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة القطرية ” الدوحة ” ضمن برنامج المرحلة الثانية استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م على ملاعب أكاديمة أسباير. و انطلقت الحصة التدريبية التي اشرف عليها المدير الفني الهولندي السيد بيرت فان مارفيك بالجري حول الملعب لمدة 10 دقائق ليشرع بعدها بتنفيذ مجموعة من تمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير المتنوع الطويل و القصير عبر مجموعات ليشرع بتقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين ليجري مناورة على كامل الملعب طبق معها عدداً من الجمل التكتيكية و اختتم الحصة التدريبية بمارين الإطالة . على صعيد متصل واصل اللاعب يحيى الشهري تمارينه التأهيلية الخاصة .

كما انه سيجري المنتخب السعودي مساء يوم غداً الثلاثاء حصة تدريبية مسائية على ملاعب أكاديمية أسابير عند الساعة 30 : 7 م

أكد لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي على أهمية المرحلة القادمة التي تنتظر الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : تنتظرنا مرحلة في غاية الأهمية التي بلا شك تتطلب التركيز و الاستفادة من هذه المرحلة التي ستكون عوائدها كبيرة علينا متى ما حضر التركيز كما أن الجميع يتمتع بروح عالية و رغبة في تحقيق الهدف المنشود . و اختتم هوساوي حديثه قائلاً : الحضور الجماهيري يشكل أهمية كبيرة في اللقاء القادم كونه سيؤثر سلباً على أداء الفريق المنافس في المقابل سيؤثر إيجابياً على أداءنا و سيمنحنا دافع كبير لذا نتطلع من جماهير الوطن الحضور في لقاء الأخضر الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

تحدث لاعب خط هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد السهلاوي عن الاستعدادات الخاصة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و قال : الجميع يعمل بجد و اجتهاد من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا لانطلاقة التصفيات الآسيوية التي ستكون منافستها قوية في المقابل نبحث عن تحقيق هدفنا في هذه المنافسة الهامة . و اختتم السهلاوي حديثه قائلاً : دعوة عامة لجميع جماهير الوطن في دعم المنتخب السعودي في المواجهة القادمة التي تنتظرنا أمام منتخب تايلاند . DSC_7452DSC_7455DSC_7620DSC_7572

101