الخليج يتغلب على النهضة بنتيجة كبيرة

2016-07-15_00-08-59تغلب فريق الخليج الأول لكرة القدم على نظيره فريق النهضة بنتيجة كبيرة قوامها 1/6 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم ( الاثنين ) على ملعب نادي الخليج بسيهات ، وذلك تحضيراً لمواجهة الحزم يوم السبت المقبل في الراكة ضمن منافسات دور 32 لكأس ولي العهد .
سجل أهداف الخليج علي الاكلبي ويونس العليوي 3 أهداف وطلال مجرشي مجرشي من ركلة جزاء ومصطفى سواد ، فيما أحرز هدف النهضة عايض السهيمي .
وكان البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني قد دخل بتشكيلة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الاتحاد ما عدا الموسوي حيث بدأ بالحارس محمد ‏الطويل،علي هزازي ، محمد مطوع ، فهد السويلم ،عبد الاله بخاري-ابرهيم البراهيم،حجّي ، طلال مجرشي ، مصطفى الموسوي ، علي الاكلبي ،يونس العليوي .
وانتهى الشوط الاول بتقدم الخليج بنتيجة 1/3 حيث بكّر الاكلبي بهدف أول د 10 بعد عكسية من مجرشي سدد الكرة على يسار حارس النهضة . ثم أضاف العليوي هدفين متشابهين اثر عرضية متقنة من طلال مجرشي د 42,18 .
وفي الشوط الثاني قلص النهضة بهدف أول اثر عرضية لم يتعامل معها الطويل بالشكل المطلوب لتجد السهيمي كهدف نهضاوي وحيد د 49.
وتمكن طلال مجرشي من تسجيل الهدف الرابع من نقطة الجزاء والتي تسبب فيها الموسوي د 70 ثم عمَّق يونس العليوي النتيجة بهدفه الشخصي الثالث والخامس الخلجاوي اثر مجهود فردي عالي سدد الكرة من فوق الحارس د 73 وبعد ذلك أجرى المدرب باتريك عدد من التغييرات بمشاركة شافي الدوسري مكان بخاري وعلي مدن ومصطفى سواد مكان الموسوي ويونس العليوي والحارس علي الاحسائي مكان الطويل وأختتم مصطفى سواد سلسلة أهداف الخليج بهدف سادس إثر كرة انفرادية د 80 .

97