نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يزور مهرجان ميقوع الصيفي

????????????????????????????????????

استقبل رئيس مركز أبوعجرم المكلف الأستاذ بدر الطراد مساء الجمعة و بحضور رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل بن محمد الحسن و رئيس و أعضاء المجلس البلدي ببلدية أبو عجرم و عدد من الإعلاميين بمقر مدينة الحجاج في ابو عجرم ؛ نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح .

وقد رحب الطراد بالضيوف و أطلعهم على التجهيزات و الامكانات المتوفرة في مدينة الحجاج بالإضافة إلى الخدمات التي تقدم داخل المدينة ، كما استمع الضيوف إلى شرح موجز من المهندس الحسن عن الاستعدادات والتجهيزات المقدمة من بلدية أبو عجرم و الشراكة مع الجهات الحكومية المختلفة .
وكان نادي الجوف قد زار عدد من المعالم الجمالية و الحضارية في أبو عجرم قبل أن يتم الانتقال إلى مهرجان ميقوع الصيفي ؛ حيث شاهد أعضاء النادي عدد من البرامج و الفعاليات و العروض الترفيهية المختلفة ، كما قامت اللجنة المنظمة بتقديم هدية تذكارية لرئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة .
و في ذات السياق استقبل الأستاذ متعب بن سعود الشمري بمنزله بالأضارع بحضور عدد من الأعيان و الوجهاء وفد نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة مقدمًا في الوقت ذاته الشكر لإدارةالنادي و المشرفين على رعايتهم الأبوية لهذه الفئة الغالية و مثمنًا لهم دورهم الحيوي في تنفيذ البرامج و المناشط الثقافية و الاجتماعية الخاصة بها .

8