الكسار : بالروح والرغبة حصدنا نقاط النصر

احمد الكساربارك حارس نادي الاتفاق السعودي أحمد الكسار، لجميع الاتفاقيين من إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير، على فوز فريقه أمام النصر في ثاني جولات دوري جميل السعودي، وتعويض خسارته السابقة أمام الأهلي.

وأضاف الكسار في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “في لقاء النصر حضرت الروح والرغبة الكبيرة من لاعبي الاتفاق في تحقيق الثلاث النقاط، و تحقق لنا هدف السبق وتمكنا من الحفاظ عليه طوال المباراة، بإصرار واستبسال جميع اللاعبين في رسم الفرحة على الجماهير الاتفاقية التي حضرت المباراة”.

وعن انتقاد مهاجم النصر محمد السهلاوي له بتعمده إضاعة الوقت، قال: ” الكل يعلم مدى ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة التي كانت في لقاء اليوم، و لو كنت أتعمد إضاعة الوقت كما يقال لتحصلت على الإنذار من قبل حكم اللقاء، ولكن كانت ظروف المباراة تستدعي خفض الرتم، للضغط الكبير من جانب النصر”.

وأوضح الكسار أن الثلاث نقاط التي تحصل عليها من أمام النصر ستعيد التوازن للفريق خلال فترة التوقف، والتي سيتم العمل خلالها على تصحيح الأخطاء والملاحظات التي ظهرت في الجولتين الأولى والثانية في الدوري، ووعد جماهير فريقه بالمزيد من الجهد والعطاء لتقديم المستوى والأداء المرضي لعشاق “فارس الدهناء”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شرقاوي دمامي
    1

    الكسّار بطل المباراة بلا منازع

    Thumb up 1 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2016 الساعة : 7:31 ص
  2. ابو باسل
    2

    هذا الحارس اللي ممكن نثق فيه يمسك عرين الاخضر… يكفي مجاملات على حساب الوطن فاللون الآزرق آو اللون الاصفر لايكفيان للدخول في قائمة المنتخب بل الجد والاجتهاد والمثابرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2016 الساعة : 5:19 م
119