( فيديو ) طوفان هلالي يغرق التعاون بثنائية نظيفة

الهلال و التعاون ‫(29994890)‬ ‫‬حقق الفريق الهلالي ثاني انتصاراته في مسابقة دوري جميل للمحترفين اثر تجاوزه مضيفه التعاون بثنائية نظيفة في لقاء الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .

و جاء شوط اللقاء الأول بأداء رتيب بين الفريقين حتى نهايته التي شهدت الإثارة بتقدم الهلال بالهدف الأول عبر نواف العابد في الدقيقة 43 ن تحصل بعدها التعاون على ركلة جزاء نفذها جهاد الحسين لكنها وجدت المعيوف في التصدي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف .

و مع بداية الشوط الثاني تقدم الهلال عبر ركلة جزاء ترجمها محمد الشلهوب هدف ثاني في الدقيقة 48 ، حاول بعدها التعاون التقدم و الضغط على الهلال للحاق بنتيجة المباراة فيما اعتمدت الهلال على المرتدات حيث تحصل البديل ياسر القحطاني على ركلة جزاء نفذها لكنها وجدت فايز السبيعي في التصدي في الدقيقة 76 ، ليحافظ بعدها الهلال على نتيجة اللقاء بالفوز بثنائية نظيفة ، و وصوله الى النقاط الست الكاملة من الجولتين فيما بقي التعاون برصيد خالٍ من النقاط .

قاد اللقاء تحكيمياً شكري الحنفوش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 11966 متفرج .

[youtube url=”https://youtu.be/oQgZGBUuAec” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

التعليقات

20 تعليق