زوران: جاهزون للاتفاق وثقتي باللاعبين كبيرة ..ايفان: نعيش اجواء رائعة انعكست على انسجامنا

زوران ماميتش ‫(1)‬أظهر المدير الفني للنصر زوران ماميتش رضاه التام عن ما قدمه فريقه في المباراتين الماضيتين وقال مقارنة بأنها البداية فأنا راض عن ما تحقق امام الفتح والنجوم رغم ان شباكنا استقبلت هدف ولكننا استطعنا ان نخلق فرصاً كبيرة لنا ولم نسمح للخصم في المباراتين بأن يشكل خطورة على مرمانا .

وأضاف بلا شك نحن سعداء بأن الفريق يؤدي بصورة جيدة ولكننا في الوقت نفسه نتطلع لمستويات افضل في المباريات القادمة ومتأكدين أن الفريق سيسير بشكل تصاعدي من مباراة لأخرى .
وقال زوران لعبت بتشكيلتين مختلفتين في المباراتين بهدف الوقوف بشكل تام على مستويات جميع اللاعبين ومثل ذلك لا يظهر الا في المباريات الرسمية فنحن امضينا شهرين مع الفريق ولعبنا خلال فترة الاعداد اربع مباريات ولكن المباريات الودية شيء والرسمية شيء أخر ولكي نقيم انفسنا بصورة حقيقية لا بد من اخذ وقت كافي لتكون افكارنا ورغباتنا في تنفيذ الامور الفنية متقاربة مع عطاءات اللاعبين في ارض الملعب .

وعن استعدادات الفريق لمباراة الاتفاق قال الكل يعرف ان النصر يملك امكانيات كبيرة والخصوم يعرفون النصر جيداً وانا دائماً افكر في فريقي وجاهزيته لأي مباراة واترك للفرق الاخرى التفكير في النصر ورؤيتي هي ان نطور طريقة لعبنا ونفرض دائماً اسلوبنا على خصومنا في الملعب .

وأضاف شاهدت مباراة الاتفاق امام الاهلي المباراة كانت قوية حتى الهدف الثاني الاتفاق كان خصم قوي من الناحية اللياقية كما أن تمركز لاعبيه بالملعب جيد واكيد انهم يسعون لإصلاح اخطائهم وتعويض الخسارة الاولى لهم ونحن في النصر على وعي وادراك لكل ذلك لكن كما ذكرت نحن نسعى لفرض اسلوبنا وطريقتنا على الخصم ومع كل احترامي لجميع الفرق انا اهتمامي الاكبر منصب على ان يكون فريقي في جاهزية تامة للمباراة لان ثقتي باللاعبين وامكانياتهم وقدراتهم لا حدود لها .
وعن اجواء الرطوبة المتوقعة في المباراة قال فكرنا بهذا الموضوع ومن الطبيعي انه بعد الفترة التي قضيناها في معسكرنا الخارجي بكرواتيا ثم هنا في الرياض سيكون هناك فرق نتيجة الرطوبة بعكس الاتفاق المتعود عليها لذلك طلبنا أن يكون تمرين الفريق مساء الجمعة في الدمام وسنحاول التأقلم مع ذلك وبالتأكيد الرطوبة لن تكون عذراً أو مبرراً لنا على الاطلاق لا بد ان نعطي بكل ما نستطيع ونسعى لتحقيق النصر في المباراة .
وعن فترة التوقف قال زوران انا مسرور بان المنتخب السعودي لديه التزامات ومشاركات دولية ولكنني كمدرب نادي أرى أن فترات التوقف الطويلة مزعجة لأننا استعدينا طوال الفترة الماضية ودخلنا في رتم فني معين . وعموماً بعد هذه المباراة سيكون لدينا راحة للاعبين لستة ايام ولاعبي المنتخب سينضمون للمنتخب وبعد أيام الراحة لدينا ثلاثة اسابيع سنركز فيها على العمل وتجهيز الفريق للمباريات المقبلة وسنعمل ان نجعل الظروف لصالحنا . وانا كمدرب فخور بأن لدينا عدد كبير من اللاعبين بالمنتخب .

من جانبه عبر اللاعب ايفان توميتشاك عن شكره وتقديره لجميع النصراويين وقال ما وجدته منهم أنا وزملائي من حفاوة كبيرة منذ وصولي للرياض مروراً بمقابلتي للمسئولين بالنادي ودخولي مع زملائي بالتمارين امراً اشعرني بالراحة والسرور وجعلني اعيش وكأنني معهم منذ زمن فلا يوجد بيننا اي حواجز واصبحنا جزء من المجموعة نعيش في بيئة ممتازة وهذا انعكس على انسجامنا مع الفريق وبالتالي تقديم عطاء جيد كبداية لمشوارنا مع النصر ولا أنسى جماهير النصر و حفاوتهم ووقوفهم معنا وقربهم لنا كلاعبين .
وأضاف نحن كفريق لم نعطي كل شيء لدينا حتى الان ما زلنا في طور البداية التي كانت موفقة ولا زال مطلوب منا الكثير والكثير ونحن قادرين على ذلك وسنظهر بشكل تصاعدي من مباراة لأخرى ونتمنى التوفيق لكي نسعد جماهير النصر فالمطلوب منا ان نقدم في كل مباراة اكثر مما قدمناه في المباراة السابقة .
وأكد توميتشاك جاهزيته وجميع زملائه لمباراة الاتفاق وقال سنلعب من اجل الفوز انا شاهدت مباراة الاتفاق الاخيرة وكل الفرق لدينا في ميزان واحد من حيث الاهمية والاستعداد وبالتأكيد المدير الفني زورن شاهد المباراة أيضاً وهو من سيحلل نقاط القوة والضعف لديهم ونحن كلاعبين علينا تنفيذ الخطة المطلوب منا وبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز .

105