الفيصلي يوقع مع شركة الرياض للسفر والسياحة

2Z8A0813وقعت إدارة نادي الفيصلي بحرمة عقداً استثمارياً مع شركة “الرياض للسفر والسياحة “ للسنة الثالثة على التوالي ويتضمن العقد وضع شعار الشركة على صدر اطقم الفريق الاول بكرة القدم في جميع المباريات لهذا الموسم، وتم التوقيع في مقر النادي بمدينة حرمة بحضور الأستاذ منصور القحطاني رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للسفر والسياحة والأستاذ عبدالله الغفيلي المدير التنفيذي لشركة الرياض للسفر والسياحة والأستاذ فهد المدلج رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ووسائل الاعلام .
وقال الأستاذ منصور القحطاني رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للسفر والسياحة: إن رعاية النادي جاءت من باب دعم النادي والشباب السعودي بشكل عام حيث إن دعمهم من باب المسؤولية الاجتماعية لدى رجال الاعمال تجاه شباب وطنهم مضيفاً في الوقت نفسه بالمزيد من الدعم تجاه النادي إذا حقق لاعبوه مراكز متقدمة في الدوري مشدداً على ان تميز الفريق في السنوات الماضية والتعامل المميز من قبل إدارة الفيصلي جعلتهم يواصلون الشراكة مع النادي .
من ناحية اخرى أكد الاستاذ عبدالله الغفيلي المدير التنفيذي لشركة الرياض للسفر والسياحة إن الشراكة بين الرياض للسفر والسياحة ونادي الفيصلي شراكة قوية ومهمة مشيراً إلى أن الوكالة لن تتخلى عن دعم النادي إذا حقق مراكز وأدواراً مهمة .
وقال إن طبقة الشباب مهمة للترويج والتسويق لوكالة الرياض للسفر والسياحة وأن الوكالة مقبلة على تطور كبير ينعكس إيجاباً على رعاية نادي الفيصلي الذي بات مؤثراً في الدوري مباركاً في الوقت نفسه لرئيس النادي ولاعبيه وطاقمه على الشراكة ورعاية النادي.

من جانبه، عبر الاستاذ فهد المدلج عن سعادته بتوقيع العقد، مشيرا إلى أن التوقيع مع شركة ” الرياض للسفر والسياحة “ هو امتداد للعقود الاستثمارية التي ابرمها النادي هذا العام منوهاً على التعامل الإيجابي والمميز من قبل شركة ” الرياض للسفر والسياحة ” وحرصهم الكبير على تفعيل الشراكة بشكل أكبر مؤكداً ان النادي يعتز بهذة الشراكة التي ستعطي دافع كبير للنادي خلال هذا الموسم .
يذكر أن شركة الرياض للسفر والسياحة تأسست عام ٢٠٠٤ م وتقدم الآن خدماتها للكثير من الجهات الحكومية والشركات وآلاف العملاء ولديها أكثر ٣٠ فرعاً حول السعودية والدول العربية.

97