GREE راعي رسمي للفريق الأول بنادي القادسية

resizeأنهت إدارة التسويق بنادي القادسية ممثلة في الاستاذ محمد الرتوعي والشركة الاساسية للإلكترونيات المحدودة ( GREE ) ممثلة في رئيس مجلس الادارة الاستاذ قاسم العرفج

الاتفاق على أن تكون “GREE ” راعي رسمي لفريق كرة القدم الاول بالنادي للموسم الرياضي الحالي2016/2017م

حيث تحصل بموجبه “GREE ” الاعلان على صدر قميص الفريق الأول وكذلك أعلى الظهر . فيما يحصل النادي على مميزات ماليه ممتازة وكذلك بعض المميزات المرتبطه بنتائج الفريق ووضعه في المسابقات المحلية السعودية .

هذا وسوف تجري مراسم التوقيع خلال الاسبوع القادم بمقر النادي وسيكون حفل التوقيع عبارة عن احتفالية كبيرة بهذه الرعاية حيث سيحضر جميع أعضاء إدارة القادسية وعدد من أعضاء شرف النادي و رجال الأعمال بمدينة الخبر كما سيحضره من جانب الشركة الاساسية للإلكترونيات المحدودة ( GREE ) كبار مسئولي الشركة .

من جانبه عبر رئيس لجنة التسويق بالنادي الاستاذ محمد الرتوعي عن سعادته بهذه الرعاية وقال : ” حرصنا في نادي القادسية على أن يكون الراعي للفريق الأول من الشركات التي لها مكانتها وسمعتها في السوق السعودية والحمد لله وفقنا في الاتفاق مع شركة ” GREE ” التي تحمل اسم كبير ومميز في السوق السعودية .

وختم الرتوعي حديثه ” مقدماً شكره لجميع مسئولي الشركة الاساسية على حرصهم على رعاية نادي القادسية وعلى رأسهم الاستاذ/ قاسم العرفج رئيس مجلس إدارة الشركة الاساسية للإلكترونيات المحدودة (GREE ) على الاحترافية العالية في المفاوضات وبإذن الله ستكون هذه أولى خطوات التعاون الكبرى معهم .

من جانب آخر عبر الاستاذ قاسم العرفج رئيس مجلس إدارة الشركة الاساسية للإلكترونيات المحدودة ( GREE ) عن سعادته بهذه الرعاية مع واحد من أعرق الأندية الرياضية بالمملكة العربية السعودية متمنياً للجانبين الاستفادة الحقيقية من هذه الرعاية
.
وأشاد العرفج بالاحترافية الكبيرة من جانب إدارة القادسية في المفاوضات والتي أثمرت عن هذه الرعاية التي بإذن الله ستكون دافع قوي للنادي لتقديم الأفضل والعودة للزمن الجميل لهذا النادي والذي يعرفه جميع الرياضيين .

يذكر أن ادارة الاستثمار والتسويق بنادي القادسية قد وقعت قبل توقيعها مع الراعي الرسمي 4 عقود مع شركاء آخرين وهم شماغ البسام ( أسفل ظهر القميص )و عيادات الحقيل للأسنان ( زاوية القميص من الأمام ) و المتجر الوطني ( زاوية القميص من الامام ) ومتجر اوف سايد ( الشورت من الأمام ) .

106