بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب..

اليوم .. انطلاق فعاليات المهرجان الشبابي الصيفي بمتنزه الحبلة

image1 (1)بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الأستاذ عبد الله ابن سعد الدلاك تنطلق عصر اليوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس ، فعاليات المهرجان الشبابي الصيفي بمتنزه الحبلة تحت تنظيم مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير ( برامج وفعاليات ) وبالتزامن مع اليوم العالمي للشباب .
حيث يتضمن المهرجان العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة في عروض السيارات وتحجيرها ، والدراجات النارية ، وعروض الطيران ، ومهارات الفروسية ؛ بالإضافة إلى العديد من المسابقات والجوائز القيمة للحضور ، وتوفير أماكن مخصصة للعائلات .

وقال مدير مكتب رعاية الشباب بعسير الأستاذ حامد السريعي ” أن مهرجان الشباب الصيفي انطلق بالحبلة برعاية كريمة من الهيئة العامة للرياضة ، ويأتي ذلك انطلاقًا وحرصًا على دور الشباب في تنمية المجتمع ، وصقل مواهبهم الرياضية بتوفير جميع ما يحتاجونه من إمكانيات “.

من جانبه أوضح المشرف العام على الفعالية الأستاذ عبد الله جرمان ” أن فعاليات المهرجان ستقام لمدة أربعة أيام من الفترة 17 – 21 أغسطس م ، من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السادسة والنصف مساءً ؛ بمشاركة العديد من المعارض الحكومية ومعرض مخاطر حمل السلاح و مهارات الدفاع عن النفس ؛ تحت إشراف مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير ، ويهدف المهرجان إلى استقطاب الزوار وعرض كافة الإبداعات الشبابية والرياضية المختلفة بشكلٍ منظم ومرتب “.

105