منتخب البراعم يختبر جاهزيته لتصفيات آسيا بمواجهة ودية مع النجمة

منتخب البراعم

واصل لاعبو منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م تدريباتهم اليومية بمعسكرهم المقام حالياً بمعهد إعداد القادة بمدينة الرياض حيث يأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 المؤهلة لنهائيات آسيا 2014.

وأجرى اللاعبين عصر الجمعة حصة تدريبية اشتملت على تمارين لياقية وركز بعدها الإسباني رافا شانسيز مدرب المنتخب على الجوانب التكتيكية حيث أقام مناورة على منتصف الملعب طبق خلالها العديد من الجمل الفنية وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعبان مشهور القحطاني الذي يعاني من الآم في عضلة الفخذ واللاعب أيمن غروي الذي يعاني من التواء في المفصل حيث واصلوا برامجهم العلاجية مع الجهاز الطبي .

وتقرر ان يخوض المنتخب يوم الاحد مباراة ودية أمام ناشئين فريق النجمة وسيقام اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً على ملعب إعداد القادة .

من جانب اخر يخوض يوم الأحد منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م لقاء ودي أمام فريق اكاديمية مواهب على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً .

وكان لاعبو منتخب البراعم قد واصلوا تدريباتهم اليومية بمقر المعسكرات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض ويأتي هذا المعسكر في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في مهرجان دول مجلس التعاون الخليجي الذي تستضيفه دولة البحرين خلال شهر فبراير المقبل وكذلك لخوض التصفيات الاولية لبطولة آسيا للبراعم تحت 14 عاماً التي تنطلق في أواخر شهر فبراير المقبل .

100