الجابر يكتفى بتمارين استرجاعية و الثمالي يجرى عملية الرباط

DSC_3718أخضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، السعودي (سامي الجابر) اللاعبين المشاركين في مباراة الأمس أمام النهضة إلى تدريبات استرجاعية تحت إشراف مدرب اللياقة (نيكولاس روجر)، فيما أجرى بقية اللاعبون تدريبات لياقية مكثفة، أعقبها عدد من تدريبات فنية في وسط الملعب.

من جهة اخرى أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب (مشاري الثمالي) صباح اليوم عملية الرباط الصليبي للركبة، وذلك في مستشفى اسباير بدولة قطر، ومن المتوقع أن يبدأ برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة في النادي.

20 صاعداً يشاركون في تدريبات الأولمبي

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي مساء اليوم (الثلاثاء) تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه تامر مصطفى، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب طلال البقمي الذي اكتفى باللف حول الملعب، كما شهدت تدريبات اليوم مشاركة 20 لاعباً صاعداً من درجة الشباب.
انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة (ماجد العلي)، عقب ذلك أجرى مدرب الفريق تدريبات فنية بالكرة تمثلت في التحكم، والتمرير السريع، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت تدريبات منوعة في وسط الملعب، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
من جهة أخرى تعاقدت إدارة النادي مع مدرب الحراس الجزائري (خودير عزيز) لاستلام مهمة تدريب حراس الفريق الأولمبي بالنادي.

البراعم يستقطب العتيبي

استقطب فريق البراعم الكروي بالنادي اللاعب نايف العتيبي مواليد (2002)، وقد تم تقييد اللاعب في كشوفات الفريق للموسم الرياضي الحالي.

95