الاهلي استعاد مكانته !!

عبد المطلوب مبارك البدرانيالأهلي بلاعبيه وبمهاراته الفنية وبلمسات مدربه أنهى مباراته الأولى مع الاتفاق برباعية كان قمة في الأداء وكل من يشكك في قدرات الفريق الفنية وقدرة لاعبيه يدرك تماما أن الأهلي ألان في أتم الاستعداد ويشكل خطرا على الفرق المنافسة بكل صراحة ارتحت لأول مباراة قام بها الأهلي بعد السوبر ووجدت أن الأهلي استعاد بالفعل إمكانياته وتألقه واسعد جماهيره في كل مكان من المملكة العربية السعودية والخليج نشكر مدربه وجهازه الفني وإدارته وارى انه يجب من الجهاز الفني متابعة الفريق ومعالجة بعض السلبيات وتقييم كل المباريات حتى نتخطى هذه السلبيات رغم أن سلبياته قليله مقارنة بالفرق الأخرى أعود إلى الاقتراحات السابقة في تجنيس البطل السومة اللاعب المتألق صاحب المهارات العالية قد حقق 50 هدفاً في 45 مباراة في الدوري فقط ، و68 هدفاً في 66 مباراة منذ أن بدأ مع فريق الأهلي قبل موسمين في جميع البطولات هذه الأرقام لم يأتي بها لاعبا قبله في نفس المدة وهذا اللاعب من وجهة نظري انه مكسب لفريق نادي الأهلي بصفة خاصة وللكرة السعودية بصفة عامه عمر السومة حطم رقماً قياسياً في الدوري السعودي.نبارك للأهلي هذا الفوز والى المزيد من الانتصارات والقادم أجمل أن شاء الله ….

 

التعليقات

6 تعليقات
  1. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    1

    أي فريق يتوهج راح يحاربه إعلام النادي المحلي

    مجرد مثال و عينه … الذايدي الهلالي بالبرامج صار مضغوط من الأهلي و اسقاطاته كثرت عليه واضح السبب وهو تأثير ما فعله الأهلي معه … نفس الشيء حصل معهم بعد عودة النصر بالدوري مرتين متتالية ادعو الهلاليين كذبا انهم لايهتمون بينما الحقيقة غييير خصوصا أن النصر عاد للبطولات الدوري كلها عبر بوابة الهلال بحسم الدوري .. و تسبب ( نصر كارينيو ) في إبعاد الجابر المتدرب هذي حقيقة وإن اغضبتهم و يكفي أن الدوري سابقا لم يكن صعب عليهم حين يكون النصر والأهلي والاتحاد ليس بكامل عافيتهم و الآن لو مضى عام أو عامين لم يحققوه ربما تتحول عبارة قادمون يا آسيا إلى قادمون يا دوري !!

    # حتى التحكيم … لايعترفون بالخسارة و يتهمون الفرق التي تتوج بالبطولة على حسابهم (كوشة ) بأنها استفادت تحكيميا في عذر أقبح من ذنب حتى لو كانت المسابقة دوري من 26 جولة !! اسقاطات لاتنطلي على المتابعين الآن الوضع ليس كما كان ب مباراة تتويج في مربع ذهبي ( يد النزهان ) كانت أبرز خطأ تحكيمي من حيث التأثير لاتعويض بتلك المباراة ليست 3 نقاط و كذلك الوضوح للحالة المضحكة في استخدام النزهان ليده ههههه بعض الطواقي عنده قصور ب الفهم و يقول يد دلهوم وهي 3 نقاط و ضمن دوري ثبت استفادة الهلال ب 7 أو 8 مباريات سبق ذكرها و لكن يضخمون حالات معدودة للنصر لأنهم مقهورين من عودته والا فريقهم استفاد أيضا و مثل ما يعرف كل متابع الجولة 3 نقاط !! والا الهلال استفاد الموسم الحالي من الجولة الأولى هل يعقل أن يقال لو خذ الهلال الدوري فسيكون التحكيم السبب ؟؟ العبرة بعدد الحالات اذا أردنا الحديث عن دوري 26 جولة !!

    # حتى عمر السومة ما تركوه و اتهموه الهلاليين المتعصبين بالحصول على ركلات جزاء و نسو انها مستحقة ؛ بمعنى لو تحصل الأهلي على 10 ركلات جزاء واحدة فقط غير صحيحة أقاموا الدنيا !!

    سقى الله قيامة قيامتهم ضد الراهب أمام الخليج فاول كيف بلنتي ؛ و نفس الشي ياسر قبل العام يتحصل على بلنتي من خارج 18 أمام التعاون آخر ربع ساعة وكانت تعادل و الهلال وصيف النصر ولا أحد تكلم !!!!!!! النصر على الأقل استفاد بعد أن أنظلم قبلها ب أسبوع أمام الرائد ب حالة معاكسة بلنتي صريح لغالب (دقيقة 41 الشوط الأول) انحسبت فاول كن الحكم الهلالي المغمور القرني وهو نفسه الذي اختارته إدارة الهلال في اعتزال الدعيع .. المهم نفس الحكم الذي ظلم النصر بتحويل بلنتي فاول نفسه تجااااهل هدف فابيان الذي تعدى الخط و احتسب بلنتي مشكوك فيه بالوقت بدل الضائع (( حرام عند الهلاليين انتقادهم لو ب الدليل !! بينما اتهاماتهم الكاذبة و المبالغات ونسيان استفاداتهم عاااادي)) … لكن للمتعصبين منهم نقول جاب الله نيشيمورا بالنهائي لو تفوزون وفزتو بالسوبر على الأهلي والدوري ما تجي 1% من أهمية سدني الحبيب .

    Thumb up 17 Thumb down 4
    16 أغسطس, 2016 الساعة : 3:13 م
  2. عالمي وعربي بالترشيح!!
    2

    – الأهلي الـــــثغراوي .. عاد بعد 33 سنه من أيام ماكان طارق كيال يلعب وعبدالرزاق ابو داود لابس الجاكيت الاخضر ههههههههههه يعني بعد تجنيس الكابتن ماجد والكابتن دابو بحوالي سنتين !! يعني منذ ان كان لدى عانس نجد 8 بطولات مثلما اعترف رمزمهم الراحل رحمه الله وغفر الله له !!! بصراحه احباط للجمهور الأهلاوي الحزين !!
    كل هالمده وش قاعدين تسوون .. مجرد كومبارس وكمالة عدد !!
    الرمــــز امر جده كــــــــذا طـــــــــــحلب وثـــــــــغر !!
    – الحقيقه انا اتفق مع الكاتب المميز البدراني .. يجب ان يتم تجنيس الكابتن عمر السومه الذي يمثل حوالي 85 بالميه من قوة ثغـــــر الهنـــداويه !! على الأقل يفكنا من هالكديش هداف تيمور البلنتاوي ونايف بلقيس !!
    – الزلابه تعليق 1 .. ياخي ماتفهم انا ما اعطيتك حلول كثيره عشان تخرج من ( عقدة النقص ) اللي تعانيها .. ؟؟
    ليش ما تطبقها يالقــــــوطي الله يصلحك .. صدقني راح تدعي لي لآن ( الشعور بالنقص ) داء خطير خاصه مع نتائج فريقك الاخيره واحتلاله للمركز الأخير في دوره وديه والتي جعلتك تحسب بطولات المناطق في ملاعب ( الجمل ) على أنها بطولات دوري خخخخخخخخ قال بجميع مسمياته ههههههههه !!
    شكرا لهذا الكاتب الرائع على اقتراحه المميز …

    Thumb up 11 Thumb down 17
    16 أغسطس, 2016 الساعة : 5:30 م
  3. الأهلي دندن في العاصمة لندن
    3

    عندي كم نقطة سأتحدث عنها وأرجو عدم الغلط
    أنا أهلاوي حتى النخاع ولي الشرف بذلك أتابع الأهلي منذ ٤٣ سنة حقق الفريق خلالها الكثير من البطولات وحصل على العديد من الجوائز والمكافآت أنا شخصياً للأمانة لم استفد شيئاً وعندي قناعة شبه تامة أن غيري من مشجعي الأندية لم يستفيدوا شيئاً إن فازت فرقهم أو خسرت فلماذا السب والشتم والعصبية والحقد والكره والبغض المتبادل بين الجميع ؟ من هو المستفيد ؟
    رؤساء الأندية واللاعبين وإعلامهم بماذا أفادوا الوطن والمواطن ؟ هذا إن تجاوزنا عن نتائج فرقنا ومنتخبنا خارجياً التي أصبحت للفشل عنوان
    أتمنى أن أجد شخص واقعي ينتمي للوسط الرياضي يجيب على هذه الأسئلة بكل أمانة
    أما فيما يخص الكابتن عمر السومه فهو بلاشك لاعب فذ ومهاجم من طراز نادر هذه الأيام لكنني أعتقد إن لم تخنّي الذاكرة أن اللاعب ماجد عبدالله لعب في مواسم ١٣٩٩ و ١٤٠٠ و ١٤٠١ مامجموعه ٤١ مباراة بالتمام والكمال في مسابقات الدوري سجل خلالها ٥٦ هدفاً ولكن لعدم تسجيل الإحصائيات وتوثيقها في ذلك الوقت لم يأتي أحد من المهتمين بالرياضة اليوم على ذكر ذلك الرقم

    Thumb up 21 Thumb down 3
    16 أغسطس, 2016 الساعة : 6:28 م
  4. محمد الحربي .....
    4

    انا اتفق مع الكاتب المتألق البدراني
    في مقاله عن فريق الأهلي بطل السوبر قلعة
    الكؤوس ..الأهلي عاد إلى مكانته
    والبطل عمر السومه فعلا يستحق التجنيس
    ومكسب كبير للكرة السعودية
    ومن المفروض أن يسعون لتجنيب
    ويستفيد منه

    Thumb up 12 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2016 الساعة : 10:31 م
  5. ابو علي الحربي
    5

    الأخ الأهلاوي صاحب التعليق 3
    يا عزيزي الشتم والسب والكرة أتت من جماهير الحرمان لما تحسة من نقص شديد بالبطولات
    وخاصة من بعض الاقلام الصفراء والخضراء عندما حقق الأهلي الدوري قامو بتقليل من شان الهلالين ولا ندية المنافسة الآخري بمقولة حققنا بطولة الدوري بدون تدخل خارجي وخاصة المتعصب. مدير المركز الإعلامي المطرود ونائب الرئيس صاحب حركة ابو جلمبو لما يشعرونه من عقدة اتجاه الفريق الهلالي عندما حقق الهلال البطولات بتحكيم اجنبي لم نقلل من الأهلي والنصر التقليل من الدخلاء علي النصر ولاهلي اتمني من العقلاء من امثالك يا عزيزي ان تحارب التعصب المقيت وشكرا.

    Thumb up 1 Thumb down 10
    18 أغسطس, 2016 الساعة : 1:54 ص
  6. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    6

    # ههههه الرويبضة تعليق 2 النائحة المستأجرة يتكلم عن الشعور بالنقص وينصح شوفو من يتكلم ههههه شف معرفك أول يا محلي عالمية النصر راكبه عليك حاول التخلص منها بعدين انصح( فاقد الشيء لايعطيه) … خلى دورة تبوك مقياس نهائي المررريض ههههههه

    # الهلالي الكذوب و المدلس الحربي تعليق 5 … دلالة على كذبته الواضحة هو تبرأته مصدر التعصب و هو إعلام الهلال المتعصب …إذا بنتكلم عن جزء من التاريخ نسينا هايدي عميدة لاعبي العالم و محاربة ماجد عبدالله ؟؟ نسينا قص تصريح سلطان بن فهد بعد نهائي آسيا للنصر 1418 ماجد أفضل رأس حربة في آسيا لم تظهره الجزيرة حتى والكلام من مسؤول ؟؟ نسينا العنصررررية حتى و عبارات كشب كشب و جبل ....ية و الأوزبكي من جريدة الجزيرة ضد اتحاديين بعد توجه الاتحاد بدوريين أبطال آسيا و مشاركته العالمية نسينا تسريب معلومات للأهلي المصري عن محترفي الاتحاد البرازيليين و حرمانهم بمونديال الأندية كل شي تسوونه تلك الفترة هبل بكم البلوي بانجازات فريقه الخارجية و تفوقه فريقه كان الوحيد المشرف خارجيا بالعقد الماضي .

    ماذا عن محاربة كل كتاب ناديك يا مدلس للنصر في عالميته الأولى التاريخية التي تؤلمكم … ادخلتو الدين والوطنية قبل سدني إلا شجعونا والمضحك بخطاب هلالي إداري مريض فالحميداني لعن الوالدين وبندر بن محمد والخيشة و الشرفاء من سيشجع الهلال هههه ما سواها مسؤولي النصر و لا الاتحاد و لا الأهلي وهم يا ما لعبو خارجيا !! هذا واقع .. فيصل أبو 2 صار شيخ فجأة حب لاخيك المسلم قصده الهلالي ما تحبه لنفسك وهو أول من وقف ضد الأهلي في نهاااااائي آسيا 2012 وقال أولسان أفضل و لا علاقة للعاطفة و ما أبدى ربع تعاطفه مع الهلال وقال حي لاخيك (( المسلم !! ))

    و لايهون اتهامه لطبيب النصر في المباراة ضد الوصل و كأنه يبرر لهمجية المشجعين والشغب ولو نفس الشي حدث للهلال لوجدناه يتباكى فوضى و أين أمن الملعب ….الخ والله سيقول ذلك ما فيها كلام لو لفريقه .. اوكي الطبيب أخطأ ولو أن الصورة لم تظهره هل يبرر الشغب و الهمجية و لايتكلم عنها و بتكلم أكثر الوقت عن الطبيب!! لاتقول لي رئيس الهلال أدان الكلام عن إعلامكم وبعضهم إلى الآن مبسوووط من الحادثة ..

    الكثير من المواقف يا حربي تشهد تعصب وتطرف إعلامكم و غير مرتبطة بالحصول على البطولات من عدمها .. و إذا على البطولات قامت قيامت صحفكم بعد عودة النصر للدوري مرتين ،،، و كلنا نسمع عبارات التشكيك و دفع رباعي حتى لو تقرأ جريدة الرياض فيها غمز ولمز حتى عدد اليوم بس مو ذنبي أنك جاهل أو غير متابع … إذا إعلام الهلال و معه انجرف الهلاليين إلى التشكيك بكل بطل دوري يكون فيه الهلال الوصيف … هذا ملاحظ ..دوري نصر كارينيو أمام هلال الجابر 2014 التاريخ و المتابعين يشهدون أن أخطاء التحكيم وقعت ع الجميع و الهلال استفاد 8 مباريات تقريبا لم تأخذ ربع صدى إعلام ما ردده إعلامكم عن استفادات النصر في أربع مباريات فمهما تنفخ ب يد دلهوم تبقى 3 نقااااط من ضمن 26 جولة وليست مواجهة حسم و تتويج مثل يد النزهان و أبو زندة الشهيرة … الكلام عن عدد الحالات بالدوري ولكن القهر من عودة النصر أدى لأن تقولوا عبارات رويبضة الإعلام أبو مكياج دفع و ما دفع وطبيعي يالحربي ما يحرك فيك ساكن مثل تشكيك وهبال الطواقي واكاذيبهم على عالمية النصر المستحقة طبيعي تمر بردا وسلاما عليك!!

    حتى دوري عبداللطيف جميل الثاني للنصر و منافسة الأهلي معه .. كنتم تحاربون النصر بشكل واضح و لاعبين الهلال طلعو مسيااااار للأهلي الشمراني جدة أهلي و بحر !!! و هيا تعال !!! و طبيعي تجدون أعذار لهم كونهم هلاليين و بالأخير شحن زائد و 3 كروت حمراء !!! هذا و ما يهمكم النصر أجل لو يهمكم وش تسوون !!

    و اثرتو الشبهات ع التحكيم بلنتي غالب يحتسب فاول أمام الرائد مع كرة تتجاوز الخط ( صمت ) لكن فاول داخل القوس يحتسب للنصر بعدها بأسبوع ( ضجيييييج ) !! المضحك ياسر حصل على بلنتي أمام التعاون خارج ال 18 قبل العام و لم نشاهد 1% من تفخيم ما حصل رغم أن المنافسة بين النصر والهلال وقتها !! لكن ما بعد الوطنية و الدين كلام قبل سدني و تنقهرووووون كلكم من عالمية النصر التاريخية واذا بتقول مو إنجاز فعلا الإنجاز الصداقة و كأس ولي العهد !!

    Thumb up 4 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2016 الساعة : 12:41 م
109