جوميز : اجواء السعودية حارة ومتعبه

قاسم : نتيجة قاسية وثقيلة وأتمنى إن لا تحبطنا امام النصر

IMG_2969مدرب الفريق الأهلاوي البرتغالي جوميز على إنهم واجهوا صعوبة باللعب في هذه الاجواء الحارة والرطبة والدليل الحكام واجهوا نفس المشكلة وهذه الاجواء نواجها دائماً في السعودية
وبذلك يجب إن نشكر الفريقين على المجهود الذي بذلوه ، وبشكل عام اشكر اللاعبين على الاداء الذي لازال يجعلنا نسير في الطريق الصحيح ، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء .
واشار الى ان الفرق الكبيرة دائماً تعيش تحت الصغوطات وهو أمر طبيعي كونه مطالب بتحقيق الإنجازات ، مشيراً الى إن اللاعبين طبقوا اجزاء كبيرة من تعليماته ومع مرور الوقت ، واضاف إنهم واجهوا فريق منظم أجبرنا على الوقوع في بعض الاخطاء .
واختتم جوميز حديثه : بأنه يملك عدد كبير من البدلاء وهذا أمر سيساعده على نجاح خططه وطرقه الفنية ، مؤكداً بأن إعتماده سيكون على الجميع دون الإعتماد على لاعب واحد ويظل حسين المقهوي واحد من ضمن هذه المجموعة .
من جانب اخر أوضح مدرب فريق الاتفاق التونسي جميل قاسم بأنهم تلقوا قاسية وبنتيجة ثقيلة وصلت الى اربعة اهداف ، مؤكداً بأن اغلب العناصر لم تظهر بمستواها المميز الذي كانت عليه ، واكمل قاسم : بالفعل انهزمنا بنتيجة ثقيلة ولكن هذا لا يلغي ظهورنا بمستوى مميز .
وتحدث قاسم عن جدولة الدوري التي يرى بأنها سترهق الفريق الاتفاقي في بداية الدوري لاسيما وإنه سيواجه ابرز الفرق المنافسة على اللقب .
وختم التونسي قاسم حديثه بأن لاعبو الفريق فقدوا السيطرة بعد الهدف الثالث وبدأو يحبطون في العودة لنت

التعليقات

6 تعليقات
  1. الكناني
    1

    اسأل الله التوفيق لنادي الأهلي

    Thumb up 5 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 5:05 ص
  2. طفلان الدوسري
    2

    مباراة الاتفاق والاهلي ونتيجتها الثقيلة عكست سؤ اختيار اللاعبين الاجانب واكدت ان ادارة الدبل لاتختلف كثيرا عن ادارة الدوسري..فريق الاتفاق يلعب لكي يهزم ( بالضمة على الياء) ..فريق متهالك في كل الخطوط ويلعب بدون خطة يحس بها المتابع , فوضى في الدفاع وعدم تماسك الوسط مع الهجوم الذي لم يكن موجودا اصلا..يحي عتين لم يغير من اسلوب لعبه العدواني وارتكاب الاخطاء الغير مبرره..كما كان حاله منذ ان لعب مع الفريق..مستوى ضعيف واداء بارد واستخلاص الكرة بشكل عنيف تسبب في منحه بطاقة صفراء ثم خطاء آخر تسبب في هدف السومه الاول!! ماهذا ياخالد الدبل ..اين الخطة ياجميل قاسم؟..حرقتوا اعصابنا نحن جمهور الاتفاق ..معسكر في النمسا وفلوس ذهبت في السياحه والنتيجة 4!! كيف ولماذا واين ؟؟؟…وياقلب لاتحزن .

    Thumb up 8 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 5:20 ص
  3. طفلان الدوسري
    3

    انا مقهور من مترجم نادي الاهلي ..صاحب الشعر المنفوش ..ماهذا ؟ لماذا لايطبق عليه نظام قصة القزعه ؟..منذ العام الماضي وهذا النكرة يخرج امام الاعلام والقنوات يهذا المنظر المقزز!..انا لااعرف من يكون ..ولكن اعلم جيدا انه مترجم للمدربين وكأنه عالم زمانه في اللغة الانجليزية..الايوجد غيره بكون شكله محترما ومقبولا امام الناس ..ان يكون رجلا ذو شخصية مثل الرجال ..لا ان يكون شبيها للخرفان بشعره وكأنه واضعا على رأسه شعر من امثال البهيميون زمان ..ولايزالون .. ياادارة الاهلي امنعوا هذه الاشكال من مرافقة اللاعبين حتى يظهر بمظهر الرجال اذا كان ولابد من تواجده مع فريقكم ولاوجدتوا غيره …الله ياكثر من هومحتاج هذه الوظيسفة ويجيد اللغة الانجليزية ومظهره يجبرك على احترامه..انا اتسأل : كيف لم يلاحظه احد ويمنعه من دخول الملعب حتى يمتثل للقوانين التي تمنع مثل هذه المناظر القبيحه؟…الايوجد عاقل يحتج على هذه الاشكال المقرفه حتى ولوكان مترجم..هو يرافق الفريق ويظهر في الاعلام , اليس ذلك معيبا في حق الاعلام والصحافه والرياضه ؟..اجيبوني وشكرا ,,,

    Thumb up 1 Thumb down 7
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 5:46 ص
  4. أهلاوي جداوي
    4

    مبارك لكل أهلاوي فوز مستحق وكان ممكن أن يتصدر الفريق لو أراد اللاعبين
    ولكن للأسف رعونة واستخفاف بالفريق الآخر
    عقيل مستواه منخفض جدا وكان عاله على الفريق
    كنت اتمنى مشاركة اسلام بدل عقيل والبصاص يغطي الخانة
    كنت أتمنى مشاركة المقهوي من بداية الشوط الثاني
    المؤشر لم يقدم المستوى المطلوب
    العواجي الى الآن مستواه متوسط

    Thumb up 5 Thumb down 1
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 10:43 ص
  5. المدفعيه الاتفاقيه
    5

    الاتفاق واضح بانه عنا صريا فريق مجهز معد اعداد جيد واستفاد من المعسكر ولكن للأسف الاتفاق لايملك مدرب تكتيكي ولاحتى مدرب عنده القدره على قراءة سير مباراه كما ان الفريق لايمتلاك الاعب اجنبي المميزاللي ممكن ان يخدم الفريق اويغير نتيجه مباراه واضح بان الرلاداره الاتفاقيه اتبعت سياسة التقشف المالي من جانب المدرب واللاعبين الأجانب واكتفت بماتملك بالأسعار المناسبه ورجع انديه يقول المثل لوفيه خير ماتركه الطير وهذا بطبيعة الحال لايفي بالقروض في دوري ملتهب مثل دوري جميل أقول بس عسى شنط ركاء جهازه للعوده ،،،

    Thumb up 5 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2016 الساعة : 10:59 ص
  6. /الملكي الاهلاوي/
    6

    بلتوفيق لاهلينا بلفوز بلدوري ان شاء الله وازيد من كدا وجده كدا ملكي وبحر

    Thumb up 2 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2016 الساعة : 12:57 ص
99