الرياضية تنقل أربع مباريات يوم الاثنين .. والصليح للهلال والاتفاق

من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 8.40 من مساء يوم الاثنين, اللقاء الذي يجمع فريقا الهلال والاتفاق على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض, ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق جعفر الصليح, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه خالد السعيد ويستضيف فيه كل من محللي القناة عادل البطي وزكي الصالح. في حين سيكون كل من فيصل الملوقي وعبدالرحمن الدحيم مراسلين من أرض الملعب.

وضمن نفس البطولة واليوم, تنقل القناة الرياضية السعودية “2” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا التعاون والنصر على ملعب الملك عبدالله ببريدة, وذلك بصوت المعلق محمد غازي صدقة, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه عبدالله الفقير ويستضيف فيه كل من محللي القناة يوسف خميس وحمود السلوة. في حين سيكون عبدالله العضيبي وناصر الشيبان مراسلين من أرض الملعب.

وتنقل القناة الرياضية السعودية “3” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا الاتحاد والفيصلي على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة, وذلك بصوت المعلق بدر شداد, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه رجاءالله السلمي ويستضيف فيه كل من محللي القناة يوسف عنبر وحمد الصنيع. في حين سيكون كل من رياض المزهر وعمار باحكيم مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية السعودية “4” عند الساعة 8.40, اللقاء الذي يجمع فريقا الشعلة ونجران على ملعب نادي الشعلة بالخرج, وذلك بصوت المعلق عبدالله الغامدي, وسيتواجد صالح المطلق كمحلل ميداني. في حين سيكون كل من عبدالرحمن العابسي وراشد القعود مراسلين من أرض الملعب.

108