يونايتد يتسلح بالعودة المحتملة لفيديتش أمام توتنهام

مانشسترقد يستعيد مانشستر يونايتد مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش خلال مباراته المرتقبة أمام مضيفه توتنهام الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

وتعرض فيديتش لإصابة في الركبة خلال الفوز على ليفربول الاسبوع الماضي، وكانت المخاوف تحلق في سماء أولد ترافورد، إزاء إمكانية غيابه وزميله آشلي يونج لفترة طويلة

وعلى الأرجح لن يلحق يونج بالمباراة أمام توتنهام، ولكن الإصابة ليست بالسوء التي كانت تبدو عليه في البداية.

وقال السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد لمحطة “أم يو تي في” التليفزيونية “حقيقة ركبة نيمانيا فيديتش في حالة جيدة، لقد حدثت له كدمة، ولكنه بخير وفي حالة جيدة، لقد تدرب مع الفريق وظهر بصورة طيبة.”

وأضاف فيرجسون “حقيقة، لقد تعرض يونج لضربة سخيفة، لقد أصيب ببعض الإجهاد في الركبة، ولكن الأمر ليس خطير، أعتقد انه سيعود الأسبوع المقبل، ربما لن يشارك في مباراة توتنهام، ولكن في الأسبوع التالي من المفترض أن يكون في حالة طيبة.”

وكذلك يشهد يوم الأحد مباراة تشيلسي مع آرسنال، الذي قدم أفضل شوط له في الموسم الحالي خلال فوزه بهدف نظيف على سوانزي سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء.

ووتعرض تشيلسي لتعادل محبط بنتيجة 2-2 مع ضيفه ساوثامبتون مساء الأربعاء في الدوري الإنجليزي، رغم تقدمه بهدفين في الشوط الأول.

وقال الأسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني لتشيلسي “أعتقد أننا لا يمكن أن نشعر بالسعادة للتعادل على ملعبنا، أشعر بخيبة أمل.”

وأضاف “عندما تكون على دراية بلاعبيك، وقدراتهم، فإنك تشعر بالإحباط (عندما تتعادل بمثل هذه الطريقة) علينا أن نفكر في كيفية التطور من أجل المباراة التالية.”

ويتأخر تشيلسي صاحب المركز الثالث بفارق ست نقاط خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ويلتقي سيتي الذي يتأخر بفارق سبع نقاط خلف مانشستر يونايتد المتصدر، يوم السبت مع ضيفه فولهام، الذي فاز في مباراتين فقط في آخر 14 مباراة.

ويتوجه كوينز بارك رينجرز لملاقاة ويستهام يونايتد يوم السبت، بعدما عقد صفقة قياسية عبر تعاقده مع المهاجم الفرنسي لويك ريمي، الذي من المتوقع أن يستهل مشواره مع الفريق في هذه المباراة.

ويخرج ريدينج، الذي حقق فوزاً درامياً على ويست بروميتش البيون الأسبوع الماضي، يوم السبت لملاقاة نيوكاسل يونايتد الذي فاز مرتين فقط في آخر 12 مباراة.

ويستضيف فريق ويجان، الذي ابتعد عن المراكز الثلاثة الأخيرة الاسبوع الماضي، فريق سندرلاند يوم السبت.

وفي باقي مباريات السبت يلتقي أستون فيلا مع مضيفه ويست بروميتش البيون وليفربول مع نورويتش سيتي وستوك سيتي مع سوانزي سيتي.

وتختتم المرحلة الثالثة والعشرين يوم الإثنين بمباراة إيفرتون مع ساوثهامبتون.

110