اصفران بلا ديون

فيصل الجدعانيحسب لوائح هيئة الرياضة سدد فسجل ونظام لجنة الاحتراف قدم الحوالات حتي شهر يونيو ثم اكمل اوراق التعاقد النصر والاتحاد بلا رواتب متأخرة ولا عليهما التزامات مالية للغير سددوا وحولوا فأتموا التعاقد .
الاتحاد والنصر لا شك انهما ركنيين من اركان الكرة السعودية لتاريخهما وشعبيتهما والمساحة الاعلامية التي يشغلونها في حضورهم وغيابهم لكن النظام اساس الكرة السعودية وغيرها .
وهنا لا اتهم بالمحاباة ولا يحق لى ذلك دون دليل ملموس يثبت او ينفي ولكن وتلك اكبر من سابقتها بعد هذا الاعلان والسماح ينبغي ان لا نسمع نهاية الموسم عن رواتب متأخرة تصل لأكثر من درزن من الاشهر ولا ديون يقارب رقمها عدد ايام السنة بالملايين هذا ما يقوله المنطق ان صح الاعلان .
هل انصفت لجنة المسابقات نادي الباطن برفض تأجيل اول جولتين إنزال المجزل المتأخر وتصعيد الباطن بعد رفض الاستئناف لا يكفي للنظر في الموضوع بعين حق الاعداد الكافي للباطن كغيره .
هل قامت رابطة دوري المحترفين بدورها مع الباطن بمتابعة موضوعه مع لجنة المسابقات واتحاد القدم ودعمه كما يتطلب دورها وتعمل جميع روابط دوري المحترفين في الدوريات المحترفة حقاً ام رابطة دورينا محترقة اصلاً .

التعليقات

1 تعليق
  1. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    1

    لكن يكفي أنهما شاركا في العالمية . !!

    لأجلها تصدق بعض الناس ..!!

    لأجلها كتبو باقي خطوة ع الكأس ..!!

    لأجلها بكت الطوااااقي في صك مكون من 111 صفحة . !!

    لأجلها لاينسووووونك يا سدني الحبيب ..!!

    Thumb up 4 Thumb down 1
    14 أغسطس, 2016 الساعة : 1:31 ص
109