خالد الدبل: قوة الأهلي لا تلغي ثقتنا الكبيرة في لاعبينا ..الكسار: جاهزون لمواجهة حامل اللقب

IMG_2776أكد رئيس الاتفاق خالد الدبل جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي في افتتاح مبارياته بدوري جميل للمحترفين، معترفاً بصعوبة المباراة كونها الأولى للفريق بعد غياب لموسمين عن الدوري ومواجهته لحامل اللقب.

وقال: “صعوبة المباراة لا تقلل من ثقتنا في لاعبينا وقدرتهم على الظهور بالمستوى المأمول وتحقيق النتيجة الإيجابية في ظل الجهوزية التي باتوا عليها”.

وأضاف: “استعدادنا للدوري كان مثالياً وهو ما يزيد من ثقتنا، وقد سعينا لاستقطاب العناصر التي نرى أنها ستشكل إضافة للفريق بالإضافة لعناصرنا السابقة، لذلك نحن نتطلع اليوم لتقديم مباراة تتوازى مع طموحنا وتطلعاتنا من عودة الفريق”.

واعترف الدبل بأن مواجهة الأهلي في بداية المشوار صعبة كونه حامل اللقب وبطل للسوبر، مستدركاً بالقول: “قوة الأهلي ستدفع لاعبينا لمضاعفة الجهد ليكونوا نداً قوياً في المباراة”.

ودعا الدبل جماهير ناديه للوقوف خلف الفريق، مشدداً على أن جماهير الاتفاق عرفت بوقفتها حيث كانت ولا تزال هي الداعم الأول خلف الفريق.

الكسار: جاهزون لمواجهة حامل اللقب

كشف حارس الاتفاق احمد الكسار بأن مواجهة فريقه للأهلي في بداية مشوار الفريق بدوري جميل للمحترفين كانت تتطلب استعداداً قوياً، مؤكداً جاهزيتهم للمباراة.

وقال: “عودة الفريق بعد غياب عامين عن الدوري واستهلال مبارياته بمواجهة فريق كالأهلي كانت تتطلب منا استعداداً خاصاً ومضاعفاً وهو ما كان عليه الفريق خلال فترة الإعداد، حيث بتنا جاهزين تماماً للمواجهة”.

وشدد الكسار على أنه وزملاءه قادرين على تقديم مستوى يليق بعودة الفريق للدوري ومواجهة الأهلي، مبدياً ثقته بقدرة المدرب جميل قاسم بوضع الطريقة المناسبة للمباراة.

وقال: “لسنا قلقين من المواجهة رغم أننا ندرك صعوبتها لكن التحضيرات للمواجهة كانت مثالية من الناحيتين الفنية والمعنوية، ونحن نثق كثيراً في مدربنا القدير جميل قاسم بتقديم الرؤية المناسبة للمباراة وإدارتها بالطريقة التي تضمن تحقيق النتيجة التي نسعى لها”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    الكسار هذا برضه سحب علينا

    Thumb up 5 Thumb down 6
    13 أغسطس, 2016 الساعة : 3:51 م
  2. زمن المونديالي
    2

    ام ساري :mrgreen:
    النخلي
    النجراني
    هوساوي
    جروس
    الرويلي
    المعيوف
    المولد
    كلهم سحبو عليكم ابو ٣دوري :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 7
    13 أغسطس, 2016 الساعة : 4:33 م
  3. ابومحمد
    3

    فريق الاهلي ماشيه معه بالحظ ولا هو فريق عايدي جداً

    Thumb up 1 Thumb down 2
    13 أغسطس, 2016 الساعة : 5:53 م
108