ماتوساس : نحترم الباطن ونسعى للبداية القوية ،، الرويلي : الهلال يساعد على التألق

newsphoto-9887شدّد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” على أهمية البداية القوية لفريقه في أولى مبارياته، ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين، حينما يلاقي ضيفه “الباطن” مساء يوم غد السبت، ذاكرًا أنهم سيعملون بشكل كبير لتحقيق البداية القوية، والسير خطوة بخطوة حتّى يحقّقون هدفهم، معبّرًا عن احترامه لمنافسهم الباطن، الذي سيواجهونه غدًا بجدية؛ ليحقّقوا الانتصار.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الجمعة في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي.

وذكر “ماتوساس” أن الهلال يملك لاعبين على مستوى عالٍ لديهم القدرة على تعويض أي نقص، وزاد:”في نهائي كأس السوبر السعودي الذي أقيم يوم الاثنين الماضي افتقدنا لعدد من اللاعبين، ورغم ذلك قدّم الفريق مستوىً أعجبني، والمهم برأيي أن يبذل أي لاعب يتواجد في القائمة الأساسية ما في وسعه، ويساعد زملائه في تحقيق الانتصار”.

وعن عدم مشاركة “محمد البريك وياسر الشهراني” في لقاء الغد، وإمكانية مشاركة “عبدالمجيد السواط” في مركز الظهير الأيمن، أجاب:”أي فريق كبير من المهم أن يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الذين يملكون القدرة على المشاركة في أكثر من مركز، وبالنسبة لعبدالمجيد السواط؛ فاللاعب شارك في المباريات الودية كظهير أيمن، وقدّم أداءً جيدًا، وسننتظر الـ24 ساعة القادمة؛ لنتأكد من قدرة “محمد البريك” على المشاركة في المباراة، أو عبدالمجيد السواط، أو أي لاعب آخر”.

من جهته، وصف اللاعب “عبدالمجيد الرويلي” مباراة الغد بالمهمة، كون الانتصار فيها يعطي الفريق دافع للاستمرارية في تحقيق الفوز، وزاد”نحن حريصون على الظفر بالنقاط الثلاث غدًا، والهلال يملك جميع الإمكانيات، وبإذن الله نحقق النقاط الثلاث”.

وعن انسجامه مع الهلال بعد انتقاله إلى صفوفه في شهر رمضان الماضي، أجاب:”الهلال يساعد أي لاعب على الانسجام، فهو يملك لاعبين وأجهزة فنية وإدارية على مستوى عالٍ يساعدون على الانسجام”، ذاكرًا أن التنافس بين لاعبي خط الوسط -على المشاركة في المباريات- يجعله يجتهد أكثر في التدريبات، وجميع اللاعبين على مستوى عالٍ، وأي لاعب يشارك فهو يستحق المشاركة، متمنيًا أن يقدم شيئًا للهلال، الذي منحه فرصة ارتداء شعاره.

التعليقات

3 تعليقات
  1. أم صلال تبي العالمية و تقول سدني مو أقوى مني
    1

    لازم تحترمون الباطن نادي محلي مثلكم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2016 الساعة : 1:02 ص
  2. الوحش
    2

    اللهم انصر الباطن اللهم امين يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2016 الساعة : 7:16 م
  3. الوحش
    3

    اللهم انصر الباطن اللهم امين يارب
    اللهم انصر الباطن اللهم امين يارب
    اللهم انصر الباطن اللهم امين يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2016 الساعة : 7:17 م
105