فوز شاق لاولسان على سانغجو .. وسيباهان يواصل السقوط في إيران

حقق نادي أولسان هيونداي الفوز بصعوبة على سانغجو سانغمو 4-3 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع اللتاسع والعشرون من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم.

وتألق المهاجم كيم شين-ووك في المباراة بعدما سجل ثلاثة أهداف لأولسان في الدقائق 5 و42 و70 في حين أضاف البرازيلي رافينيا (18) الهدف الرابع، وسجل في المقابل أهداف ساغجو كل من ريو تشانغ-هيون (28) وكيم جاي-سونغ (72 و85).

ورفع أولسان رصيده إلى 52 نقطة من 29 مباراة ليتقدم مؤقتاً إلى المركز الثالث، بفارق 9 نقاط خلف سيؤول المتصدر والذي تغلب على تشونام دراغونز 3-0.

ويستعد أولسان لمواجهة نادي الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول في أولسان، والإياب يوم 3 أكتوبر/تشرين الأول في الرياض.

سقوط جديد لسيباهان

تعرض نادي سيباهان للخسارة أمام بيكان 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، عندما خطف إيمان موبالي هدف الفوز لصالح بيكان.

وتجمد رصيد سيباهان عند 10 نقاط من ست مباريات في المركز السادس، بفارق 4 نقاط خلف سايبا المتصدر والذي تغلب على المنيوم هرمزغان 1-0، في حين رفع بيكان رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع.

ويشار إلى أن سيباهان يستعد لمواجهة نادي الأهلي السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل في أصفهان، والإياب يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول في جدة.

108