موبيل 1 ترعى الاتفاق لخمسة أعوام

IMG-20160812-WA0044
وقعت الشركة العربية لتجارة المواد البترولية “أبسكو” الشركة المسوقة لزيت محركات السيارات العالمية “موبيل 1” عقد رعاية مع نادي الاتفاق في دوري جميل السعودي للمحترفين، وذلك لمدة خمس سنوات تبدأ من الموسم الجديد والذي سيصبح بموجبه “موبيل 1” إحدى الشركات الراعية للنادي.

وسيتم تدشين الرعاية في افتتاحية مباريات الفريق في الدوري والذي ستجمعه بنظيره الأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد حيث سيأخذ شعار “موبايل 1” مكانه في قمصان الفريق.

وأكد مدير عام التسويق بشركة “ابسكــو” محمد إسلام اعتزازه بهذه الرعاية، موضحاً بأنها تأتي في إطار مواصلة الشركة دعمها للمجتمع الرياضي في المملكة.

وقال: “فريق الاتفاق يملك قاعدة جماهيرية كبيرة وفاعلة في المنطقة الشرقية بشكل خاص وعلى مستوى المملكة بشكل عام، ولديه شعبية واسعة بكل المحافظات والمدن، كما انه يملك رصيداً كبيراً من الانجازات المحلية والدولية وكلها كانت محفزة لنا في الشركة”.

وأوضح اسلام أن الرعاية ستشتمل على وضع شعار “موبيل 1” الشهير على قمصان الفريق، إضافة إلى وضع اللوحات الدعائية في ملعب المباراة في كل مرة يلعب فيها الفريق على أرضه.

من جهته ثمن رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل رعاية “موبيل 1” للفريق مؤكداً بأن وجود شركة بهذه القيمة والمكانة يعد إضافة مهمة للنادي.

وقال: “نحن سعداء بإتمام هذا العقد، ونظرتنا في إدارة النادي لتواجد “موبيل 1″ تتجاوز النظر إليه كراعٍ حيث نراه شريكاً معنا، ونتمنى أن تتوج هذه الشراكة بالنجاح للطرفين”

10