بمتابعة من امين المنطقة الشرقية وبحضور التمار

الزعيم والتعاون يحققان اكبر النتائج في افتتاح بي كولا

IMG-20160811-WA0053
بمتابعة من معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير افتتح معالي رئيس رابطة احياء المنطقة الشرقية الاستاذ محمد التمار يوم امس الاول بطولة بي كولا لفرق حواري المنطقة الشرقية والتي تقام على ملعب امانة المنطقة الشرقية بحي الدوحة في الظهران وهي البطولة التي تضم اثنان وثلاثين فريقا.
مباراة الافتتاح جمعت فريقي الزعيم والسد وهي المباراة التي شهدت تسيدا كبيرا للزعيم على مجريات المباراة وهو الذي سيطر على مجرياتها فجاءت بدايته بالتسجيل في الدقائق الأولى من اللقاء ليتمكن بعد ذلك من اضافة المزيد من الاهداف ليحقق نتيجة كبيرة قوامها خمسة اهداف نظيفة.
ومساؤ أمس اقيمت مباراتان جمعت الاول مواهب الدوحة بنظيره يوفي الخبر في مواجهة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين فتبادلا خلالها السيطرة لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.
وفي المواجهة الثانية ظهر فارق الخبرة جليا عندما التقى التعاون احد ابرز الفرق بالمنطقة الشرقية بنظيره فريق الرافدين في مباراة شهدت سيطرة كبيرة للتعاون وهي التي انتهت بفوزه بسباعية نظيفة.
هذا وتقام مساء اليوم الجمعة ثلاث مواجهات تجمع الاولى الطيران بفريق سترة الخليجية والثاني فريقي عربي غرب الدمام بنظيره فريق السعد، في حين تختتم مواجهات اليوم بمواجهة تجمع بوما الشرقية بفريق البلوز.

10