النصر والمباراة الأولى

محمد المسماريستهل النصر مشواره في الدوري بمشيئة الله غداً بلقاء الفتح، ومع انتظار بداية اللقاء تخفُق قلوب ملايين الجماهير بانتظار رؤية نجوم العالمي من جديد، وكلهم أمل برؤية بداية قوية لنجومهم الكبار.

لا شك لدي أن النصر يمتلك أفضل تشكيلة لاعبين هذا الموسم، وأعتقد أنه يتوجب على نجوم العالمي التحفز منذ الآن لهذا اللقاء، فهو من سيحدد نسبة حضور جماهير النصر. حيث أن البداية التي يشوبها البرود في الأداء وتحضير الهجمات ستصيب الجمهور بالإحباط بلا شك، وقد يفقد معها نجوم النصر أول ثلاث نقاط لا سمح الله. وعلى العكس تماماً من البداية القوية وحسم المباراة منذ البداية، ففيها فوائد أولها كسب الثلاث نقاط، واستمتاع الجمهور، لتكون أفضل دعوة للجمهور في كل المباريات، وبذلك تكون خير انطلاقة للنصر.

الانطلاقة القوية ستخفف من الضغط الجماهيري وستمنح نجوم العالمي تذكرة عبور سريعة لقلوب الجماهير.

التعليقات

4 تعليقات
  1. عالمي وعربي بالترشيح!!
    1

    حتى أنا زيك متفائل .. خاصه بعد ان حقق فريقك المركز الرابع في الدوره الوديه التبوكيه ..
    مع نطة يحيى فيليبس قصدي يحي الشهري مع مغامرات بلطجي الحاره سوليماني ابو قبصه !!
    دائما مبدع هذا الكاتب !!

    Thumb up 13 Thumb down 5
    11 أغسطس, 2016 الساعة : 6:12 م
  2. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    2

    بجانب عالمية النصر الأولى التاريخية ..

    يتمنى النصراويون تحقيق الدوري ال 17 بتاريخ فريقهم الكبير

    وللتاريخ نقول كما أظهرت سبورت بالجدول سابقا .. الحقيقة و هو أن الدوري السعودي مر بعدة مراحل قبل الدوري الممتاز .. لأن صحف التضليل و التعصب تختزل كل شي بما بعد 1397 لأن فريقها غائب قبل ذلك التاريخ تقريبا ..

    النصر احتكر الدوري العام 8 مرات 8 مواسم متتالية سحق الشباب ب 6_1 ب ختام اول دوري

    و سحق الهلال بشكل متتالية و معتاد بل بأحد المواسم 1389 هجري فاز النصر 3 مرات ب الأربعة على الهلال حتى تمت تسميته بعام الدرزن !

    هذا تاريخ .. و إذا لم يحتسبوه و اسمه دوري عام و النصر يتفوق على أندية منطقته فماذا يريدون من النصر أن يفعل هل يهزم ريال مدريد ؟! شي مضحك من متعصبي الهلال يتضايقون من أي شيء نصراوي ولو كان بالحق تماما كما هي أكاذيبهم عن تأسيس النادي بينما فضيحتهم ثابتة بأن ناديهم ليس فقط منشق و فرررع من الشباب الأصل كما ذكر ذلك البلطان و بعز علاقته معهم أيضا أواخر أيامه !! بل سبب الانشقاق فضيحة أخلاقية و عشة الحمام تلوح في الأفق رحم الله من مات لكن الأفضل لهم السكوت لأن بيوتهم من زجاج !! أما كذبتهم حول تأسيس النصر ف ببساطة أنهم و عبدالرحمن بن سعود كان حي ؟ لايستطيعون الإجابة كما أنه لهذه الدرجة يهمهم النصر ويقلقهم كما عالميته التي اقلقتهم حتى بعز تراجعه !!

    16 دوري للنصر بكل مسمياته و نفتخر كنصراويون بالدوووووري العام فهو دوري وليس بطولة صداقة أو ضد الإرهاب ترفق بلا خجل أو حياء من صحفهم !! و دوري النصر العام 8 مرات موثق ب سجلات الرعاية كما أبرزها رمز النصر و أيدها محايد ومعاصر كالدهام الذي طلب رأيه المذيع الهلالي المطيويع لكن حين جاءت الحقيقة بصفة النصر لم يروق لهم ذلك واختزلوا كل شي بحجة مناطق ونسولف أن بلدهم بكبره مناطق سابقا .

    Thumb up 6 Thumb down 4
    11 أغسطس, 2016 الساعة : 9:10 م
  3. عالمي و عالمي واخرتها ماعنده دوري ابطال اسيا
    3

    اول مباراة للعالمي تذكرنا بهدف فريق نجران المسكين الملغي

    وحتى اعداد هذا المقال لا يعلم السبب هههه

    Thumb up 6 Thumb down 3
    12 أغسطس, 2016 الساعة : 12:23 ص
  4. العالميه صعبه قويه
    4

    طاقيههههههه 3 للآن موسم دق الخشوم دوري النصر يأكل و يشرب معك

    Thumb up 3 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2016 الساعة : 9:39 م
132