ملاك المواشي يرحبون بإنعقاد ورشة الحبوب

فهرساستبشر عددا من ملاك ومربي المواشي بإعلان انعقاد ورشه عمل (دور المؤسسة العامة للحبوب في توزيع الشعير والتوعية بالقيمة الغذائية لأعلاف المكعبات ) والتي تنظمها المؤسسة العامة للحبوب وتستضيفها الجمعية التعاونية الزراعية بمحافظة عنيزة يوم الاربعاء القادم .
مؤكدين ان هذه الورشة تعتبر داعمه هامه ورئيسية لجميع ملاك ومربي الماشية . معتبرين ان هؤلاء الملاك يحتاجون المزيد من الاهتمام .
حيث تحدث بداية الاستاذ غزاي الحريص – احد اكبر ملاك ومربي الماشية – قائلا : ان هذه الورشة تكشف اهتمام خاص وكبير توليه المؤسسة العامة للحبوب والجمعية التعاونية الزراعية بعنيزة بملاك ومربي الماشية مضيفا ان جميع كانوا ينتظرون بوادر مماثلة منذ فترة .
وكشف الحريص ان الجميع ملاك الماشية بمنطقة القصيم حريصون جداً على الاستفادة من هذه الورشة وماء تضمنه من لقاءات تثقيفية مصاحبة هدفها الاول رفع مستوى الوعي لدى الملاك بالأعلاف .
واثني الحريص على الادوار الايجابية التي تقدمها الجمعية التعاونية الزراعية بمحافظة عنيزة مبنيا ان للجمعية جهود كبيرة جداً ومنذ سنوات في دعم الملاك والمربين . من خلال تنظيم الدورات التدريبية المتخصصة.
من جهته يرى المالك سيف المطيري ان المؤسسة العامة للحبوب لها علاقة مباشرة مع مربي الماشية . وكان وجابا ان يتم التواصل بيننا كملاك للمواشي وبين المؤسسة واضاف : استبشرنا خيراً حين وصلتنا دعوات لحضور هذه الورشة واللقاءات المصاحبة لها . مؤكدا ان جسور التواصل سوف تمتد بيننا في المستقبل بمشيئة الله تعالى .
وواصل المطيري قائلا : الورشة ستضم لقاءات خاصاً لملاك ومربي المواشي مع احد المتخصصين والذي سيقدم معلومات قيمة وهامة ستفيدهم كثيرا
ووجهه المطيري شكره الخاص لجمعية عنيزة الزراعية على استضافتها لهذه الورشة قائلا : لقد تعودنا كثيرا ان نجد الاهتمام الخاص من جمعية عنيزة الزراعية واستضافتها لهذه الورشة تؤكد هذا الاهتمام الخاص الذي توليه بقطاع المواشي والذي يمثل ركيزه هامه واساسية للأمن الغذائي الوطني

109