بعد تعيينه رئيساً للجنة إدارة الملاعب المسحل يشكر سمو رئيس هيئة الرياضة

806481892009أعرب رئيس رابطة دوري المحترفين الأستاذ ياسر المسحل عن بالغ شكره وتقديره لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز على الثقة الكريمة التي منحت له بتكليفه برئاسة لجنة ادارة الملاعب المتعلقة بالمسابقات الكروية المحلية التي تشمل المرحلة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد و مباريات دوري جميل,, سائلاً الله عز وجل التوفيق له وزملاؤه أعضاء اللجنة لتحقيق الأهداف المرجوة من أنشائها والنهوض بمستوى تنظيم وادارة الملاعب بالمسابقات الرياضية للمستوى الذي يطمح له الجميع ..
الجدير بالذكر بأن الهيئة العامة للرياضة قامت مؤخراً بتشكيل لجنة إدارة الملاعب وتضم في عضويتها كلاً من :
• الاستاذ/ياسر بن حسن المسحل
• المهندس/أبراهيم بن محمد القوبع
• الأستاذ/سعد بن سليمان اللذيذ
• المهندس/عبدالرحمن بن ماجد القضيب
• الأستاذ/أحمد بن عبد العزيز العقيل
ومهمتها الاشراف المباشر على كل مايتعلق بتنظيم المباريات والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للجماهير من قبل الأندية المستضيفة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. زائر
    1

    ملعب الباطن خطير جدا على اللاعبين و تتحمل هذه اللجنه جريمة اللعب على هذا الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أغسطس, 2016 الساعة : 12:51 ص
  2. المحامي
    2

    عفوا من هو ياسر المسحل !!
    في كل مرة يتم منحه منصب ؟ كان اخوه محمد قبله قفز قفزة طويلة من عضو شرف هامشي بالاتفاق الى ان اصبح أمين عام اللجنة الأولمبية و رئيس مشروع الصقر السعودي !!! و رئيس اتحاد الدراجات !! والمشرف الاول على المنتخبات السعودية !!!
    بعدها أتى بأخيه في عام ٢٠١٠-٢٠١١ و تمت اعطاءه المناصب في الاتحاد الآسيوي اللجنة الفنية ثم تم ترشيحه للمكتب التنفيذي !! و فشل ثم الى اللجنة التسويقية بالاتحاد الآسيوي وجميعها مناصب تتم بالتعيين المباشر لا الكفاءات و بعد ذلك كله يرشحه محمد النويصر بأن يكون خليفته برئاسة الرابطة للمحترفين !!!
    سؤال اليست هذه المناصب من حق احد شبابنا العاطلين عن العمل و الحاصلين على شهادات جامعية ؟!
    ياسر المسحل كان موظف بأرامكو و لعدم حاجته للوظيفة استقال من اجل المناصب في الاتحادين الآسيوي و المحلي .. بينما لم نراه يتنازل بمنصبه في ارامكو او مجموعة المسحل للعاطلين عن العمل من السعوديين كما أعطيت له من أعضاء بالاتحاد السعودي ..

    مهما كان له من قدرات خارقة الا ان ياسر المسحل يبقى اقل إمكانات من اي عاطل سعودي من ذوي الشهادات الجامعية بمختلف درجاتها دكتوراه،ماجستير،بكالوريوس .. يكفي أرجوكم لدينا من العاطلين عن العمل ما يكفي .. و لدينا في كل قطاع خاص و عام الكثير من امثال ياسر المسحل يتنقلون في الوظائف الشاغرة بيسر و غيرهم الآلاف بانتظار فرصة عمل حقيقية واحدة للقبول بها …
    أعطوا الفرص للآخرين ممن يستحقون العمل وامنحوا ياسر المسحل منصب مستشار لرئيس الهيئة ان كان أمره يهم الكثيرين منكم !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أغسطس, 2016 الساعة : 2:21 ص
101