اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات توقف العداء يوسف مسرحي 4 سنوات

athletisme-sockholm-competition_0أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات ايقاف العداء السعودي بسباقات 400 متر يوسف مسرحي لمدة 4 سنوات عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً بعد ثبوت تعاطيه مادة (الإريثروبويتين) المحظورة عبر تأكيد مختبر سالت ليك الدولي بالولايات المتحدة إيجابية العينتين الأولى والثانية.
وذكرت اللجنة بأنها قامت بإتاحة الفرصة للاعب في حضور جلسة استماع وفتح العينة الثانية التي جاءت نتائجها مؤكدة لتحليل العينة الاولى، كما قامت اللجنة بعقد جلسة استماع للاعب بتاريخ 7 أغسطس الجاري ، والتي تم خلالها استعراض جميع المستندات الثبوتية والاجراءات وأخذ أقوال اللاعب مع إتاحة الفرصة له للدفاع والايضاح وأخذ حقه بالكامل وتم اتخاذ حميع الاجراءات القانونية حسب الأنظمة الدولية.
وأكدت اللجنة أن القرار قابل للاستئناف خلال ثلاثة أسابيع من تاريخ هذا القرار، وإنه تم إبلاغ اللاعب والاتحادين السعودي والدولي لألعاب القوى بهذا الإجراء والعقوبة الصادرة بحق اللاعب لاعتماد تنفيذها.
وكان من المقرر ان يشارك مسرحي في دورة الالعاب الاولمبية في ريو قبل ان يتم ايقافه.

التعليقات

2 تعليقان
  1. أحمد
    1

    لاتحط راسك في راس السوسة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 7:20 م
  2. المحامي
    2

    من المفترض ان يتواصل يوسف مسرحي مع الكابتن محمد نور للاستعانة بفريقه القانوني للبحث عن إيجاد مخرج لمسرحي في فترة الاستئناف قبل نهاية المدة للحصول على إيقاف الحكم و لو مؤقتا ليتمكن اللاعب من إقامة حفل اعتزال يليق بتاريخه الأولمبي في السعودية .. و يفضّل ان يكون بمشاركة محمد نور ايضا احدهم في المعشّب الأخضر و الاخر بالمضمار الأحمر سيكون كرنفال بديع جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أغسطس, 2016 الساعة : 2:31 ص
99