النصر يوقع عقد شراكة سياحية مع ” المسافر “

CpcSR1lWAAAnIryوقعت إدارة نادي النصر عقداً مع شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة – شركة مساهمة عامة – وشركاتها التابعة شركة المسافر للسفر والسياحة – المتخصصة في حجوزات الفنادق عبر التطبيقات الذكية – كراعي رسمي للفريق الأول لكرة القدم لمدة سنة يتم خلالها وضع شعار الشركة على ظهر قمصان اللاعبين مع وجود لوحات في المباريات التي تقام على ارض النادي .
يأتي ذلك انطلاقا من حرص إدارة النادي على زيادة موارده المالية ودعمها لتحقق الأهداف والخطط التي تسعى إدارة النادي للعمل بها وفق رؤية مستقبلية متوازنة تحقق الاستقرار للنادي وتدعم مسيرته .

وبين رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز أن النادي يحرص على أن يكون العمل الاستثماري جيداً وأن تكون عوائده مفيدة للنادي وداعمة لأنشطته ومسيرته وقال إن شركة المسافر للسفر والسياحة هي إحدى الشركات الكبيرة في مجال أنشطتها ونحن سعداء بالشراكة معهم ونتمنى أن تكون شراكة ناجحة ومميزة تحقق الأهداف المشتركة للطرفين وتكون بداية لشراكة أكبر في المستقبل .

من جانبه الأستاذ أكد عبدالله بن ناصر الداود الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار عن تمنياته لهذه الشراكة بالنجاح والتوفيق وقال إن المجموعة تسعى لتقديم خدمات متميزة عبر منصات الكترونية متقدمة وعلى رأسها المسافر وتجول لخدمات السفر والسياحة ووادي لخدمات التسوق وكذلك كريم لخدمات النقل.

في حين عبر الأستاذ فاروق الجريسي الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته وسروره بهذه الشراكة وقال لقد عملنا وحرصنا على إتمام ذلك نظراً للمكانة المتميزة لنادي النصر ككيان كبير برجاله ونجومه وجماهيره وتاريخه الكبير محلياً وإقليميا وقارياً وعالمياً وسنعمل على أن تكون هذه الشراكة ناجحة متمنياً للنصر دوام التوفيق.

التعليقات

6 تعليقات
  1. صقر عالمي
    1

    تحدثوا عن كل شي الا قيمة العقد وهي الاهم …

    Thumb up 14 Thumb down 1
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 1:12 ص
  2. الصولجان
    2

    اجل افلست شركة المسافر بعد رعايتها للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 4
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 10:36 ص
  3. yasser1981
    3

    20مليون كل سنة :-D

    Thumb up 0 Thumb down 3
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 12:51 م
  4. عالمي وعربي بالترشيح!!
    4

    ههههههههههه عقد لمدة سنه واحده فقط مع مكتب حجوزات !! عشان فقط يحجز لهم في الفندق خخخخخخخخ
    كل شئ في هذا النادي يموت من الضحك بدايه من طقم الفريق ومرورا بالمركز الأخير في دورة تبوك وبلطجة الكابتن وإنتهاءا بهالعقد المتواضع !!

    Thumb up 7 Thumb down 5
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 1:13 م
  5. محمد11
    5

    كل ساقط وله لاقط .. كل هذا علشان الديون
    والمبلغ تراه طفسه ومايوكل عيش هههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 9:27 م
  6. المنصات تطلب مخاويها
    6

    لا تلوح للمسافر ، المسافر راح
    ههههه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    11 أغسطس, 2016 الساعة : 12:01 ص
96