الاتحاد الانجليزي يرفض احتراف الثلاثي الكويتي مع نادي نوتينغام فورست

ذكر الكويتي فواز الحساوي أحد ملاك نادي نوتينغام فورست الذي يلعب في الدرجة الأولى لكرة القدم بعدم حصوله اذن عمل للثلاثي الكويتي بقوله في موقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر’: قدر الله وماشاء فعل بعد اجتماع مطول مع لجنة الاستماع في الاتحاد الانجليزي ترفض الموافقة على منح اللاعبين الكويتيين الثلاثة وهم بدر المطوع وحسين فاضل وخالد الرشيدي التوصيه على اذن العمل.

مضيفا: اشكر ادارة نادي القادسية واشكر ادارة نادي العربي علي تعاونهم والسماح لخوض التجربه مع نادي نوتينغهام فورست كما اوجه شكري للاعبين.

ورغم ان النجم الدولي بدر المطوع يعد احد هدافي العالم وثاني افضل لاعب في القارة الآسيوية ومهاجم دولي منذ 10 سنوات الا ان ذلك لم يشفع  له ولزميليه حسين فاضل وخالد الرشيدي في استيفاء شروط اذن العمل والتصريح بالاحتراف في الدوري الانجليزي التي تتطلب شروط قاسية وصعبة.

وكان المطوع وفاضل والرشيدي قد خاضوا نحو شهر فترة اختبار في تدريبات نوتنغهام وتألقوا في المباريات التجريبية حيث سجل المطوع هدفين وشارك الرشيدي في اكثر من مباراة وانقذ فريقه مع فرص خطيرة كما شارك فاضل في مباراة قد تعرضه للاصابة، بينما شارك السوريان عمر السوما وفراس الخطيب في الاختبارات وتألقا وسجل ايضا اهدافا الا انهما لم ينطبق عليهما ايضا شروط الاتحاد الانجليزي للاحتراف.

ومن المقرر ان يعود المطوع و فاضل الى تدريبات القادسية كما يعود الرشيدي للعربي خلال الايام القليلة المقبلة للحاق باستعدادات فريقهما لمباراة السوبر الكويتي بين الغريمين القادسية والعربي في 3 سبتمبر المقبل.

وأعرب المطوع عن اسفه بقرار اللجنة الانجليزية برفض احترافهم في انجلترا، وسعادته بالتجربة وتقديره لادارة الفريقين الانجليزي والقدساوي، وكتب المطوع على ‘تويتر’: الحمدلله على كل حال وأشكر كل من ساهم وحاول في تسهيل امور احترافي بالدوري الانجليزي وقدر الله ما شاء فعل.

بينما اكد والد بدر المطوع عن تقديره لعائلة الحساوي على ما قاموا به من جهد طيب مع اللاعبين خلال فترة الاختبارات ورغم عدم لعبهم مع نوتنغهام.

108