قمر وسمر

فيصل الجدعانيسيطر الهلال لعب الهلال ابدع الهلال اطرب الهلال تقدم الهلال كان الاجدر الهلال وبالكاس احق كلها مفردات تؤدي إلى السراب حيث النسيان لن يذكر التاريخ من كان الافضل وسيمضي من ذاكرة الاجيال من اجاد اكثر ويبقي اسم من فاز بالذهب في سجلات الذهب .
مع الانتصار لا بأس من تتبع أثر الايجابيات وكافة السلبيات والوقوف عليها دون النظر للنتيجة فشكل البطل لم يصل إلى جزء مرضي من الاقناع والتركيبة الفنية حملت عيوب سهلت مهمة الهلال بإدارة أدقة تفاصيل اللعبة .
لا شك يراود العارفين بأسرار كرة القدم بان الامور الفنية بيد رجل واحد يقلب الاسماء حسب اسلوبه ورسمه الفني وله الخيار في من يشاور ولمن يستمع وللجميع حق الطرح محفوظ دون تداخل بين عمل ورأي .
لم يدور في ذهن متابع حين تعاقد الاهلي مع عواجي أن يكون مكانه في التشكيلة الاساسية على حساب المقهوي على الاقل من جانبين اختلاف الادوار والمهام اولهما وثانيهما قيمة المقهوي واهميته في خط الوسط بناء على ما قدم خلال موسمين لا بالاحاديث والروايات والاماني .
ثلاث بطولات من امام الهلال وعبر الهلال في موسم واحد تعبر عن تفوق اخضر خالص تحاكي جمال ثلاث ليالي بيض في كل شهر نهارها صوم وأجر وليلها قمر وسمر .

التعليقات

2 تعليقان
  1. The Royal Ahli
    1

    اجلد. لا فض فوك يا كاتبنا الرائع. خلهم يهايطون بالمستوي وحنا ندعس ونمشي. اللي بعده. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    9 أغسطس, 2016 الساعة : 8:16 م
  2. عالمي وعربي بالترشيح!!
    2

    الله يخلي لكم السومه .. السومه الآن هو الاهلي كله .. لا خالد ولا مساعد ولا مجاهد ولا هنداويه !!

    Thumb up 5 Thumb down 1
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 1:23 م
109