الدوري هلالي …!

سليمان الشدوي# خسر الهلال نهائي كأس السوبر رغم انه كان الأفضل فنياً وعناصرياً من البطل الذي خدمته الظروف وأخطاء بعض لاعبي الفريق الهلالي التي أصبحت اهم أسباب فوز الأهلي على الهلال في السنوات الأخيرة..!
# رغم خسارة الفريق الهلالي الا ان سقف الطموح عند جمهوره ارتفع فاصبح يطالب بتحقيق بطولة الدوري وبطولة اسيا ..!
# الإجراءات الهلاليية التي قام بها الهلالييون في الصيف أكدت للجميع ان الهلال سيفرق كثيراً في هذا الموسم والمواسم القادمة ..!
# استقطابات الهلال جاءت مقنعة تماماً فعلى المستوى المحلي كان اسامه هوساوي والرويلي والخيبري هم نجوم نهائي السوبر وسيحقق تواجدهم في نادي الهلال نقلة نوعية في أداء الفريق ..!
# كما ان غياب الثلاثة اللاعبين الأجانب عن موقعة السوبر يزيد التفاؤل عند عشاق الهلال بموسم كبير للفريق الأزرق الذي كان ولايزال متعطشاً لكل شئ ..!
# التفاصيل الفنية في المباراة كانت تميل للزعيم وكان استحواذ الهلال إيجابي والانتقال من الدفاع للهجوم يأتي بسلاسة ولكن المهاجم الهلالي ليو لم يكن موفقاً في التأقلم مع منظومة الفريق ..!
# إيجابيات الهلال كانت كبيرة ومنها طرق تنفيذ الضربات الثابته والاعتماد على اللاعبين القادمين من الخلف والتحرك بدون كرة وهذه الإيجابيات لم تكن موجوده في الموسم الماضي .
# بالإضافة الى روح اللاعبين وروح التنافس التي ستشتعل في الموسم القادم فهناك أربعة لاعبون دوليون لم يشاركوا مع الفريق بالإضافة الى اللاعبين الأجانب الثلاثة .
# كل شيء في الهلال يدعو للتفاؤل ويبقى على جمهور الهلال الدور الأكبر في دعم هذه المنظومة القوية فالفريق يحتاج الى القليل من الصبر وجميع لاعبي الفريق لديهم القدرة والكفاءة لتحقيق طموحات الزعيم
# مدرب الفريق يحتاج الى اربع مباريات ليعرف سلبيات بعض لاعبي الفريق التي تحتاج الى تعديل .
نقــاط ليس الا
• غياب النجراني والزوري والشهراني بالاضافة الى الثلاثة الأجانب لم يؤثر على الهلال فنياً ولكن عودتهم ستشكل قوة كبيرة للفريق وخيارات مثالية للفريق ..!
• الهلال يحتاج للتدوير المثالي من أول مباراة في الموسم وإعطاء فرصة لبعض لاعبي الاحتياط في المباريات العادية ..!
• أصيب نواف العابد إصابة قوية في نهائي كاس ولي العهد الموسم الماض امام الأهلي وهاهو يصاب في نهائي السوبر وامام الأهلي ايضاً ياصبر الأرض …!
• ظهر الأهلي في المباراة بصورة باهتة وخدمته ظروف المباراة وأخطاء بعض لاعبي الهلال
• جحفلي قدم مباراة جيده قبل أن يقع في خطأ هذا الخطأ سيبحث له عشاق الزعيم عن مبرر ولكن بشرط ان لايتكرر..!
• (الوحش) عبدالملك الخيبري ضالة الهلال منذ ان ابتعد خالد عزيز عن مستواه وخرج من نادي الهلال
• واخيراً لازال للإبداع هلال ولازال للهلال مدار .
• @sulaman_alshdwi

التعليقات

8 تعليقات
  1. The Royal Ahli
    1

    هههههه. مقال متعصب من كويتب ازيرق تحليل بدائي جدا ولا يعبر عن رؤية فنية خبيرة. الملكي اكلكم ودعسكم باقل مجهود. واسال نفسك يا…… ماذا لو كان الملكي في يومه؟ ستفكر كثيرا قبل ان تكتب هذه المقالة الركيكة والتي تناسب عقولكم الضحلة وانكار الذات. سلامي للملكي اذا اوجع. :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :idea: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 7
    9 أغسطس, 2016 الساعة : 5:59 م
  2. ابو عبدالله
    2

    هذا والأهلي يلعب بدون تركيز وفي أدنى مستوياته وفاز على فريقك المحلي فما بالك لو كان المستوى عالي؟؟؟
    صدقني كانت تاريخية أيها الكويتب الجديد

    Thumb up 10 Thumb down 6
    9 أغسطس, 2016 الساعة : 6:51 م
  3. ملكي وافتخررررر
    3

    اصرررررخ ياسنفوووور ، فصراخك قدر الالم ، كثر من هالمقالات المتعصبة ، والله اللي يشوف صورتك يقول ملقح نخل مو كاتب رياضي هههههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 6
    9 أغسطس, 2016 الساعة : 6:51 م
  4. ابو علي الحربي
    4

    خسر الهلال المهم وكسب الأهم. لإغرابه من الثلاثة اصحاب التعليقات الحاقدة علي الملكي الهلالي ويتهمون ان فريقهم اصبح عقدة للهلال الهلال الأكثر فوزا ولاكثر تحقيقا للبطولات وسنري منهم لغة الكذب والتعصب ان التحكيم ولجان مع فريق ضد فريق قبل سنوات كانت البطولات الزرقاء عبر بوابتهم. وكان الهلال يا خذ فريقهم رائح جاي ولم نقلل من شانهم. ولم نقل ان البطولات تحققت بدون تدخل خارجي وعندما حققو الدوري بعد سنين طويله رددوً تلك العبارات المتعصبة لن الصراخ علي قد الالم. الهلال قدم مستوي مميز شكرًا لوجه السعد رئيس النادي والقادم أفضل بحول الله وقوته

    Thumb up 1 Thumb down 8
    9 أغسطس, 2016 الساعة : 7:24 م
  5. الصولجان
    5

    هههههههههههههه الكويتب هاذا يجرد الملكي الاهلاوي من افضليته تصدق ياكويتب المقال فريقك اصبح لعبتنا تخيل جده – الرياض – لندن – والمعني في بطن الشاعر ههههههههههه هاذا واحنا ما لعبنا تخيل لو لعبنا كان فريقك في خبر كان

    Thumb up 6 Thumb down 1
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 2:40 ص
  6. جملة مفيدة
    6

    ( وأخطاء بعض لاعبي الفريق الهلالي التي أصبحت اهم أسباب فوز الأهلي على الهلال في السنوات الأخيرة..! )
    هههههههههه عذر البليد مسح السبورة
    ليست واحدة ولا اثنتان بل ثلاث

    Thumb up 2 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 1:25 م
  7. The Royal Ahli
    7

    هههههه. تعليق 4. رقم تعليقك هو نفس عدد هزائم فريقك من الملكي هذه السنه. ولسه ياما حتشوفون يا بنو زعقون. افرح بالمستوى يا ابو مستوى… . :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: وحنا ندعس ونمشي. سمعني صياحك اكثر… . :lol: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :idea: :idea: :idea: :idea: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 3:06 م
  8. محايد
    8

    كلما صاح ????? عطوه رضاعة :mrgreen:
    كوشة الرياض – جدة – لندن – سدني :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2016 الساعة : 6:24 م
112