الجزيرة يجدد عقد البرازيلي أوليفيرا حتى 2015

اعلن نادي الجزيرة الاماراتي لكرة القدم تجديد عقد مهاجمه البرازيلي ريكاردو اوليفيرا حتى عام 2015 دون الاعلان عن التفاصيل المادية.

ويأتي التجديد لاوليفيرا، الذي يعد اغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الاماراتية بعدما انضم للجزيرة عام 2008 مقابل 18 مليون يورو، بعد النجاحات التي حققها مهاجم منتخب البرازيل السابق مع فريقه حين قاده الى ثنائية الدوري والكأس المحليين الموسم قبل الماضي.

واكد حمد السويدي عضو ادارة الجزيرة ان تجديد عقد اوليفيرا “يعود للمستوى الباهر الذي قدمه وكان احد اهم عوامل تحقيق الجزيرة لثنائية الدوري والكأس موسم 2010-2011”.

وتابع “يعتبر اوليفيرا من اهم الركائز التي يقوم عليها فريق الجزيرة، ونحن نطمح لان يواصل تألقه خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه في البطولة الاسيوية بنسختها الاخيرة، زننتظر منه المزيد في الموسم الجديد، مع طموحنا للعودة مرة اخرى للمنافسة في البطولة القارية”.

من جهته، قال اوليفيرا “انا سعيد بتجديد عقدي، وسيعطيني ذلك دافعا لتقديم كل ما لدي للفريق من اجل تحقيق المزيد من البطولات”، مضيفا “قلتها سابقا في اكثر من مناسبة بأنني أرغب في العيش في ابوظبي حتى بعد اعتزالي، لذلك فضلت التجديد مع الجزيرة متجاهلا العروض التي جاءتني من اوروبا والبرازيل، خاصة في ظل المفاوضات الايجابية والسلسة مع الإدارة التي تشعرني دوما اني في منزلي”.

وكان الجزيرة اعلن قبل ايام ضم لاعب وسط بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي شين هيونغ-مين (26 عاما) ليكون اللاعب الاسيوي في صفوفه بدلا من الاسترالي لوكاس نيل.

ويلعب في الفريق الاماراتي اجنبيان آخران هما البرازيلي ريكاردينيو والارجنتيني ماتياس دلغاد

108