بالفيديو : واصل تحطيم الألقاب وإفتتح الموسم بالسوبر : أهلاوي غنى ودندن ،، آآآآآآآآه يا لندن

الاهلي و الهلال ‫(1)‬حقق الفريق الأهلاوي لقب كأس السوبر السعودي أمام الهلال على ملعب كرافن كوتيج في العاصمة البريطانية لندن ، بعد ان تفوق بركلات الترجيح بأربعة أهداف لثلاثة ( 1 – 1 نتيجة الأشواط الأصلية ) ..

تشكيلة الاهلي :

ياسر المسيليم ( حارس مرمى ) عقيل بلغيث و معتز هوساوي و محمد آل فتيل و محمد عبدالشافي ( دفاع ) لويز كارلوس و تيسير الجاسم و علي عواجي و فيتفا و سلمان المؤشر ( وسط ) عمر السومة ( هجوم ) .

تشكيلة الهلال :

عبدالله المعيوف ( حارس مرمى ) محمد البريك و اسامة هوساوي و محمد جحفلي و فهد غازي ( دفاع ) عبدالملك الخيبري و عبدالمجيد الرويلي و محمد الشلهوب و نواف العابد و سالم الدوسري ( وسط ) ليو بوناتيني ( هجوم ) .

الشوط الأول :

بدأ اللقاء بأفضلية أهلاوية مع بعض المحاولات أبرزها تسديدة من السومة في الدقيقة العاشرة ، رد عليه سالم الدوسري بتسديدة خطيرة في الدقيقة 21 ، و من ركلة حرة خطيرة من عبدالمجيد الرويلي تصدى لها القائم في الدقيقة 34 ، رد عليه السومة سريعاً بركلة حرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 36 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني :

بدأ الشوط بسيطرة هلالية ترجمها سالم الدوسري بكرة خطيرة تصطى لها المسيليم في الدقيقة 47 ، تلتها عرضية من الرويلي أكملها ليو خطيرة في الدقيقة 58 ، و من ركلة حرة جميلة من محمد البريك أحرز الهلال هدفه الأول في الدقيقة 61 ، لكن عمر السومة كان في الرد بهدف التعادل في الدقيقة 68 ، إستمرت بقية الدقائق في مناوشات بين الطرفين حيث كانت ابرز الكرات من السومة اعتلت المرمى الهلالي في الدقيقة 89 ، لتنتهي الأشواط الأصلية بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله و تتجه المباراة لركلات الترجيح .

ركلات الترجيح :

تفوق الأهلي بأربعة أهداف لثلاثة حيث سجل للأهلي معتز هوساوي و مصطفى بصاص و حسين المقهوي و عمر السومة و أهدر لويز كارلوس ، فيما سجل للهلال ياسر القحطاني و ناصر الشمراني و سالم الدوسري ، و أهدر اسامة هوساوي و عبدالمجيد الرويلي . و بذلك يتفوق الأهلي و يحقق كأس السوبر السعودي في إفتتاحية الموسم الرياضي 2016 – 2017 .

أهداف اللقاء :

[youtube url=”https://youtu.be/68Ak3fqOhNc” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

ركلات الترجيح :

[youtube url=”https://youtu.be/5AZozXLhjyw” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

التعليقات

40 تعليق