هجر يواصل استعداده للعدالة

354A0472واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي وذلك استعداداً للمباراة المقبلة أمام العدالة والتي تقام يوم السبت المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وذلك ضمن الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى .
وركز المدير الفني للفريق “سمير هلال” في مران اليوم على الجوانب التكتيكية ، حيث بدأ التدريبات بتمارين الإحماء بعد ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعتين ، مجموعة تضم لاعبي الوسط والمهاجمين وتنفذ تدريبات خاصة على طرق بناء الهجمة من الأطراف والعمق ، وتنفيذ الكرات العرضية ، بينما كانت المجموعة الثانية للمدافعين وخضعوا لتدريبات خاصة بالتنظيم الدفاعي والارتداد السريع والضغط على حامل الكرة ، كما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان وعضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم ، وعدد من منسوبي النادي ومحبيه .
من جهة أخرى وجهت إدارة النادي المكلفة برئاسة الاستاذ سامي القنيان الدعوة لرؤساء النادي السابقين وأعضاء الشرف وأعضاء مجالس الإدارات السابقة وجماهير النادي الوفية لحضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام شقيقه العدالة ، في الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى والتي تقام مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .
يأتي ذلك في إطار دعم الفريق للانطلاقة القوية منذ بداية الدوري ، وإلتفاف محبي النادي حول الفريق لتحقيق آمالهم وطموحاتهم .

109