غوميز : لن نهتم لظروف الهلال ،، الجاسم : لم نكتفي من الألقاب

CpR2Cb6WYAAOCn3صرح المدير الفني للفريق الأهلاوي البرتغالي قوميز في المؤتمر الصحفي للقاء نهائي السوبر أمام الهلال في لندن : سعيد بتواجدي بينكم ، أعتقد سيكون لقاء قوي وأرجوا أن يقدم لاعبو فريقي المطلوب منهم ، ومطمئن لجاهزية الفريق ، فمن غير المنطق إجراء تغييرات كبيرة في الفريق والعلاقة مع اللاعبين ممتازه وسعيد بالمجموعة المتواجدة .

وعن القيادة الفنية للفريق الأهلاوي أكد قوميز :بالنسبة لي تدريب الأهلي تحدي قوي خصوصا بعد تحقيق بطولة الدوري لأن طموحات الجميع كبيرة ، الشيء الوحيد الذي أعد به هو العمل والاخلاص ومؤمن بإمكانيات لاعبي الأهلي وقدرتهم على تحقيق الإنجازات حيث أن اللاعبين يريدون تحقيق المزيد من البطولات وأسعى إلى تحقيق بطولات معهم وهم قادرين على ذلك .

و عن تجربته السابقة قال قوميز : تجربتي في التعاون ممتازة وأصبحت من الماضي. وحالياً أريد أن نظهر لكل من يتابع الاهلي بأن لدينا فريق قوي

كما صرح قوميز : اللاعب السعودي لديه إمكانيات كبيره ليصل إلى مستويات عالمية ولكن يحتاج إلى ساعات نوم كافية وتدريب متواصل

و عن منافسه في لقاء السوبر الفريق الهلالي قال قوميز : الهلال دائماً فريق قوي ولايمكن أن نتأثر ببعض الأخبار مثل غيابات أو غيرها كما يتردد .

كما قال قائد الفريق الاهلاوي تيسير الجاسم في ذات المؤتمر : نتمنى أن يكون الإعداد إيجابي للفريق ، لعبنا ٤ مرات الموسم الماضي أمام الهلال والمباراة ستكون قوية ، نطمح في تقديم المستويات والنتائج في كل البطولات ولم نكتفي بعد كأهلاويين ونطمح للمزيد .

و عن القيادة الفنية الجديدة للفريق قال تيسير : لكل مدرب تكتيك خاص ويجب أن نواكب عمل المدرب وتجربة قوميز في الدوري تسهل علينا ذلك .

و في الختام صرح الجاسم : كلاعبين سعوديين نسعى لإعطاء صورة ممتازه عن واقع كرة القدم والزخم الذي يواكب ذلك .

 

التعليقات

7 تعليقات