سعود الحقباني يصل لتونس للدفاع عن لقبة العربي للتنس

IMG-20160807-WA0012يشارك كابتن المنتخب السعودي تحت 16 سنة الواعد سعود الحقباني في بطولة العرب للناشئين والتي تنطلق منافساتها اليوم الاثنين في مدينة قرطاج بدولة تونس الشقيقه في دورتها الخامسة والعشرين على ملاعب نادي المرسى الرياضي، وتستمر البطولة حتى الخامس عشر من أغسطس، وبمشاركة أقوى المنتخبات العربية تتقدمهم السعودية وتونس والمغرب ومصر وليبيا والجزائر ، بالإضافة إلى دول الخليج والأردن ولبنان والعراق.
ويلعب سعود الحقباني في هذه البطولة وهو المصنف الأول وحامل لقبها في آخر ثلاث سنوات متتالية ومرشح وبقوة لمواصلة السيطرة السعودية على البطولة العربية التي تسجل باسمه.
وكان الحقباني وصل أمس إلى تونس قادما من الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في البطولة بعد إعداد قوي لها من خلال المشاركة في العديد من البطولات الأمريكية القوية من أجل المحافظة على اللقب العربي للعام الرابع على التوالي.
وتعول اللجنة الأولمبية السعودية على الحقباني كثيرا في استمرار سيطرته على الساحة الخليجية والعربية والآسيوية ورفع علم المملكة دائما في كل المحافل الرياضية، خاصة وأن النجم الواعد لم يتجاوز سن الرابعة عشر وسبق له تحقيق الثلاثية ( ذهب الخليج والعرب وآسيا ) للعامين الماضيين.

105