ليفربول يكتسح برشلونة ودياً برباعية نظيفة

ليفربول و برشلونةإنتهت مباراة نادي برشلونة الإسباني ضد نظيره الإنجليزي ليفربول بفوز هذا الأخير بثلاثية دون رد في سيناريو قاسي على أبناء لويس إنريكي الذين كانو يمنوا النفس بتحقيق نتيجة إيجابية بالرغم من أن اللقاء يجري في بلد الخصم ..

جرى اللقاء على أرضية ملعب ويمبلي الكبير بمدينة لندن الإنجليزية تحت حضور جماهيري كبير، حيث شهد تدفق جماهيري مميز لنادي ليفربول من أجل مساندة فريقهم في هذا اللقاء الودي الذي جرى برسم البطولة الدولية الودية المقامة بين الولايات الأمريكية والقارة الأوروبية ..

دخل أبناء يورغن كلوب مبكرا في اللقاء بمحاولات وفرص حقيقة وإستطاعوا التسجيل بعد مرور خمسة عشر دقيقة فقط من عمر الشوط الأول، إستمرت النتيجة على حالها بالرغم من تعدد الفرص من الطرفين لكن بدون فاعلية لينتهي النصف الأول من اللقاء على واقع هدف دون رد !

دخل رفاق ليونيل ميسي الشوط الثاني عازمين بشكل أكبر على العودة في اللقاء لكن سرعان ما ضاعف نادي ليفربول النتيجة بعد مرور دقيقتين فقط من بداية النصف الثاني عن طريق هينديرسون ليعود الاعب أوريجي في الدقيقة الثامنة والأربعون ليبعثر أوراق لويس إنريكي بتسجيله الهدف الثالث للنادي الإنجليزي ! ليستمر الشوط الثاني بغياب فعالية هجوم النادي الكتلوني رغم تعدد الفرص وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة سجل الاعب ماركو الهدف الرابع لنادي ليفربول لتنتهي النتيجة لصالح نادي ليفربول برباعية دون رد !

127