غوانغزهو يبتعد بالصدارة وخسارة مفاجئة لسيباهان ومعاناة أولسان تتفاقم

تعرض نادي سيباهان لخسارة مفاجئة أمام سايبا 0-2 في المباراة التي أقيمت يوم السبت على ستاد فولاد شهر في أصفهان، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإيراني لكرة القدم. وسجل سجاد شهباز زاده (28) وميلاد غريبي (90+2) هدفي الفوز لصالح سايبا.

وتجمد رصيد سيباهان عند 10 نقاط من خمس مباريات، ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف خلف سابا باتري الذي تعادل مع فجر سيباسي 1-1، كما تساوى في ذات الرصيد كل من فجر سيباسي ومالافان وسايبا.

ويستعد سيباهان لمواجهة الأهلي السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل في أصفهان، والإياب يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول في جدة.

معاناة أولسان تتفاقم بخسارة جديدة

تعرض نادي أولسان هيونداي للخسارة على أرضه أمام اينشيون يونايتد 0-1 في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم. وسجل سيول كي-هيون هدف الفوز الثمين لصالح اينشيون يونايتد بعد مرور سبع دقائق فقط على انطلاق المباراة.

وتجمد رصيد أولسان عند 49 نقطة من 28 مباراة في المركز الرابع، بفارق 9 نقاط خلف سيؤول المتصدر والذي تعرض للخسارة أمام سوون سامسونغ بلو وينغز 0-2.

ويملك تشونبوك هيونداي موتورز (57 نقطة) فرصة استعادة الصدارة عندما يلتقي يوم الأحد مع جيجو يونايتد.

ويشار إلى أن أولسان يونايتد يستعد لمواجهة نادي الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل في أولسان، والإياب يوم 3 أكتوبر/تشرين الأول في الرياض.

غوانغزهو يوسع الفارق في الصدارة

ابتعد نادي غوانغزهو ايفرغراند في صدارة الترتيب بعدما تغلب على تشانغتشون ياتاي 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الصيني لكرة القدم. وسجل الأرجنتيني داريو كونكا (48) والبرازيلي كليو (71) هدفي غوانغزهو، في حين أحرز زهانغ وينزهاو (88) هدف تشانغتشون.

ورفع غوانغزهو رصيده إلى 46 نقطة من 22 مباراة في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط أمام جيانغسو ساينتي صاحب المركز الثاني والذي تعادل مع شنغهاي شينزن 1-1.

ويستعد غوانغزهو لمواجهة نادي الاتحاد السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل في جدة، والإياب يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول في غوانغزهو.

106