الصادق مشرفاً على الفريق الكروي الأول بالخليج والراشد للفئات السنية

حسين الصادقيلتقي فريق الخليج الأول لكرة القدم نظيره فريق الاتفاق في اللقاء الودي الذي سيجمعها مساء غداً (السبت) على ستاد الامير محمد بن فهد بالدمام في إطار استعدادات الفريقين لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . في حين أجرى الفريق الكروي اليوم الخميس حصة تدريبية مسائية على ملعبه بسيهات حيث ركز خلالها البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني للفريق على الجانب الفني والكرات الثابته تحضيراً لمواجهة الغد .

ومن جهة ثانية أسندت إدارة نادي الخليج مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم إلى حسين الصادق عضو مجلس الادارة فيما سيتولى مصطفى الراشد الإشراف على الفئات السنية لكرة القدم بالنادي .

يذكر بان الإدارة الخلجاوية الجديدة التي تم تزكيتها مؤخراً قد وزعت الحقائب الإدارية باختيار علي المشامع نائباً للرئيس وعلي السيهاتي أمين عام للنادي وعلي برهان أميناً للصندوق .

ومن جهته فقد أعرب فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن شكره الجزيل للهيئة العامة للرياضة بقيادة صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد وذلك لحرصهم الكبير على إنجاح الجمعية العمومية بنادي الخليج من خلال متابعتهم المستمرة لإرساء دعائم الاستقرار الاداري والمضي نحو بلوغ الأهداف التي من شأنها مواصلة تحقيق الإنجازات . وأشار الباشا بان توزيع الحقائب الإدارية في أجتماع الذي عقد يوم أمس الخميس جاء بعد عملية التصويت بالاغلبية مؤكداً على ثقته الكبيرة في أعضاء مجلس إدارته الجديدة والتي تتميز بأنها مزيج من الخبرة والطاقات الشبابية .

وقال رئيس النادي :” ان تواجد قامات عملاقة بخبرة حسين الصادق وعلي المشامع لاشك بأنها مكسب كبير للدانة لما يمتلكانه من خبرة عريضة سواء على المستوى الاداري أو الرياضي الأمر الذي سيدفع بالاعضاء الشبان علي السيهاتي وعلي برهان وعبد الله الكابه ومصطفى الراشد إلى مستقبل أكثر إشرقاً للدانة “.

وأضاف :” ان إسناد مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم إلى حسين الصادق يرجع للنجاحات الكبيرة التي ساهم بها خلال الادارة السابقة إلى جانب نزيه النصر المشرف السابق على الفريق ومنها صعود الخليج من الدرجة الأولى وتثبيت أقدامه في الموسم التالي في دوري جميل لأول مرة في تاريخ النادي وفي الموسم الثاني على التوالي بلغ الدانة المركز السابع كإنجاز جديد غير مسبوق ، أما مصطفى الراشد الذي سيتولى مهمة الإشراف على الفئات السنية لفرق كرة القدم سيكون إضافة لتطوير الفئات السنية لتكون رافداً مهماً للفريق الأول “.

وأشاد الباشا بالعمل الكبير الذي يقوم به علي الشايب المشرف على فريق كرة اليد إلى جانب محمد الكحل المشرف على الفئات السنية لكرة اليد متمنياً بان تتوج الجهود بإسعاد جماهير الدانة .

97