الاتفاق يواجه الخليج ويقترب من حسم ملف الأجنبي الرابع

IMG_2011يواجه فريق الاتفاق غداً (السبت) نظيره الخليج في مباراة ودية على استاد الأمير محمد بن فهد في إطار استعداداته لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وتأتي مواجهة الخليج كسادس مباراة ودية يخوضها الفريق منذ بداية تحضيراته للموسم المقبل حيث لعب مع هجر قبل مغادرته لمعسكر النمسا الذي خاض في أربع مباريات أخرى.

ويسعى مدرب الفريق التونسي جميل قاسم عن مباراة ودية سابعة بعد اعتذار فريق القيصومة حيث يبحث الجهاز الإداري مع عدد من الأندية البحرينية إمكانية إقامة مباراة مع الفريق بعد غدٍ (الأحد).

من جهة ثانية عرضت إدارة النادي على المدرب جميل قاسم عدداً من أسماء اللاعبين الأجانب سعياً للتعاقد مع اللاعب الرابع لتعويض الفراغ الذي خلفه رحيل لاعب الوسط البرازيلي ريكاردينيو أكوستا والذي ألغت الإدارة عقده بداعي الإصابة.

وكان الفريق قد أدى تدريبه اليوم (الجمعة) حيث ركز فيه قاسم على الطريقة والأداء الذي سيعتمدهما في مواجهة الخليج من خلال المناورة التي نفذها اللاعبون والتي استحوذت على معظم فترات التدريب

التعليقات

1 تعليق
  1. حبيب الإتي
    1

    البولندي أدريان النصر لاعب وسط مميز فك إرتباطه مع النصر وهو لاعب حر من مصلحة الاتفاق التعاقد معه بدل ريكاردينيو البرازيلي كلاعب أجنبي رابع

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2016 الساعة : 1:21 ص
100