وفد سعودي بقيادة العقيل يشرف على آخر التحضيرات لنهائي السوبر

احمد العقيلكشف الموقع الرسمي لبطولة كأس السوبر على موقع “تويتر” عن قيام وفد من الاتحاد السعودي لكرة القدم واللجنة المنظمة لكأس السوبر اليوم بزيارة لمقر ملعب “كرافن كوتاج ” الخاص بنادي فولهام.

واطلع الوفد على آخر الاستعدادات من خلال اجتماعه بممثلي نادي فولهام، حيث تم اطلاعهم على الترتيبات التنظيمية والبرنامج الزمني لكأس السوبر السعودي المقرر إقامته يوم الثامن من شهر أغسطس عند الساعة (٧:٣٠) مساءً.

وفي نهاية الزيارة أكد الأستاذ أحمد العقيل المشرف على مباراة السوبر اكتمال كافة الترتيبات قبل وصول الفريقين وأن الجميع على أهبة الاستعداد

ومن جهة أخرى أكد الموقع الرسمي للبطولة استمرار بيع التذاكر لكأس السوبر السعودي عن طريق موقع نادي فولهام على الإنترنت أو زيارة شباك التذاكر حتى انطلاق المباراة يوم الاثنين ٨ أغسطس.

وبحسب الأنظمة سوف يتم إغلاق الشوارع المؤدية إلى الملعب أمام المركبات قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة، وسيسمح فقط للمارة الوصول للملعب.

فيما حط كأس السوبر رحاله ظهر اليوم في ملعب نادي فولهام، وبهذا الخصوص أصدرت اللجنة الإعلامية لكأس السوبر السعودي الإرشادات العامة للجماهير وهي:

– التأكد من امتلاك تأشيرة الدخول النظامية قبل السفر إلى بريطانيا.

– الحرص على الالتزام بالأنظمة والتعليمات عند الوصول، وكذلك داخل وخارج الملعب.

– التأكد من اصطحاب تذكرة الدخول للملعب والاتجاه للمقعد المحدد في التذكرة.

– الحرص على التحلي بالروح الرياضية خلال تشجيع فريقك أثناء المباراة.

التعليقات

1 تعليق
  1. الملكي الاهلاوي
    1

    بلتوفيق لعشقنا بلفوز بلقب السوبر من امام الفرع لنا بطولات تحكيم والكل عارف مؤامره مقيته وجا نيشمورا ورد الدين تمام ها :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    5 أغسطس, 2016 الساعة : 9:20 ص
96