الإحتراف توافق على تسجيل السعيد في صفوف الفتح

محمد السعيدأصدرت لجنة الاحتراف و أوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم موافقتها على طلب نادي الفتح تسجيل اللاعبمحمد السعيد في كشوفات الفريق كلاعب محترف خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الرياضي 2017-2016، وفقاً لمواد الفصل السادس من لائحة الاحتراف، كما أعطت اللجنة الموافقة لإصدار البطاقة الخاصة باللاعب التي تمنحه صلاحية المشاركة مع فريقه.

يذكر بأن نادي الفتح وقع مع السعيد لخمسة مواسم رياضية،و جاء التعاقد معه بتوصيه من لجنة كرة القدم لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية مميزة.

من جهة اخرى،واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي القادم على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء .

وعمد المدير الفني للفريق البرتغالي ريكاردو سابينتو في تدريبات الأربعاء على إجراء تمارين تكتيكية مكثفة، حيث بدأت التدريبات بتمارين الإحماء ثم قسم سابينتو اللاعبين إلى مجموعتين حسب المراكزن والأدوار وطبقت كلا المجموعتين العديد من الجمل التكتيكية التي تنتهي بالتسديد على المرمى ليعيد بعد ذلك المدير الفني سابينتو تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أخريين ليجري على إثرها مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت التطبيق النهائي لتلك الجمل التكتيكية لتختتم بعدها التدريبات بتمارين الإطالة.

98