ريفالدو ينضم إلى ساو كايتانو

ريفالدوأعلن البرازيلي ريفالدو أفضل لاعب كرة قدم في العالم سابقاً والبالغ من العمر 40 عاماً أمس الأربعاء أنّه وقع للعب مع فريق ساو كايتانو حتى نهاية العام.

وقال ريفالدو أفضل لاعب في العالم 1999 بحسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الإنترنت: “سألتزم تماماً بتقديم أفضل ما لدي في أرض الملعب، مثلما اعتدت أن أفعل حتى الآن، أتمنى أن أكون مثلاً للآخرين”.

وأضاف: “بالنسبة لمن ينتقدونني، أحب أن أقول أنّ ذلك نتيجة لالتزامي”، في إشارةٍ للعروض التي تلقاها من أندية أخرى عديدة قبل الانضمام إلى ساو كايتانو.

ويلعب ساو كايتانو في بطولة ولاية ساو باولو، وفي الدرجة الثانية بالبرازيل وسيقدم الفريق لاعبه الجديد الذي سبق له اللعب في برشلونة الإسباني رسميّاً يوم الثلاثاء المقبل.

ولعب ريفالدو بطل العالم مع السيلساو عام 2002 في أربع قارات مختلفة من العالم، وهو يذهب إلى الموسم 21 في مسيرته المهنية، بعد خوضه تجربة فريدة في فريق كابوسكورب الأنغولي العام الماضي أنهاها ريفالدو بسبب خلافات مع المدرب.

وكان نجم نادي برشلونة الإسباني سابقاً صرح أنّه يريد الاعتزال ثم تخلى عن هذه الرغبة لتسارع بعض الأندية في بلاده أمثال بالميراس و توليدو بمحاولة ضمه .

106