العنزي والدحيلب يفتتحان المشاركات السعودية في أولمبياد ريو دي جانييرو

الدحيلبأجرى لاعب المنتخب السعودي للرماية المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الحادية والثلاثين ريو دي جانيرو والتي تنطلق بعد غد الجمعة في البرازيل، الرامي عطالله العنزي تدريباته اليومية في قرية الرياضيين استعداداً لانطلاق منافسات الرماية يوم السبت المقبل.

وكان الرامي العنزي قد وصل إلى ريو دي جانيرو أمس الأول حيث استقر في القرية الرياضية السكن المخصص للرياضيين حيث يفتتح أولى منافساته في فئة المسدس الهوائي عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت البرازيل الثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية يوم السبت السادس من أغسطس الحالي ويواصل بعدها مشاركته في الأولمبياد في فئة المسدس الناري يوم الأربعاء المقبل في القرية الأولمبية.

كما أجرى لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال الرباع محسن الدحيلب وزميله لاعب المنتخب السعودي للجودو سليمان حماد تدريباتهم الرسمية عقب أن استقروا فور وصولهم لمدينة ريو دي جانيرو أمس الأول في قرية الرياضيين.

ويدشن حماد مشاركته في الأولمبياد عند العاشرة صباحاً بتوقيت البرازيل الرابعة عصراً بتوقيت السعودية يوم الأحد السابع من أغسطس الجاري في منافسات وزن تحت 66 كغم.

فيما يفتتح الرباع الدحيلب مشاركته في الأولمبياد يوم الأثنين الثامن من أغسطس الحالي عند العاشرة صباحاً بتوقيت البرازيل الرابعة عصراً بتوقيت السعودية في منافسات وزن 69 كغم.

من جهة أخرى وصل نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية نائب رئيس الوفد السعودي في الدورة المهندس لؤي هشام ناظر ظهر اليوم إلى مدينة ريو دي جانيرو، واجتمع فور وصوله بالأجهزة الإدارية وسكرتارية الوفد اطمأن من خلالها على سير العمل وتجهيزات مشاركة اللاعبين والوفد السعودي في حفل الإفتتاح.

*المرداسي يقود السويد وكولومبيا غداً

كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم طاقما حكاما سعوديا بقيادة فهد المرداسي ومساعديه عبدالله الشلوي ومحمد العبكري لقيادة مواجهة السويد وكولومبيا التي تقام غدا الخميس الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية على ملعب أرينا دي امازونيا في مدينة ماناويس في الجولة الأولى للمجموعة الثانية في أولمبياد ريو دي جانيرو.

من جهة أخرى وصلت اليوم الأربعاء الشعلة الأولمبية لمدينة ريو دي جانيرو عقب أن طافت 324 مدينة في البرازيل خلال الأشهر الثلاث الماضية.

وجاء وصول الشعلة على متن قارب شراعي قاده سبعة برازيليين حصلوا على ميداليات في الدورات الأولمبية منذ انطلاقتها.

واستقبل الشعلة الأولمبية عمدة مدينة ريو دي جانيرو إدواردو بايس الذي سيكون أول من يطوف بالشعلة داخل المدينة.

95