“جوما” تكشف عن طقم الخليج الثاني وباتريك يرفع درجة الاعداد لملاقاة الاتفاق

تدريبات الخليجانتظم المدافع المالي مامادو تراوري 21 سنة في تدريبات فريق الخليج الأول لكرة القدم اليوم ( الخميس ) حيث سيخضع إلى التجربة إلى جانب المدافع الافواري موهي تحت إشراف البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني للفريق قبل التوقيع الرسمي ، وستكون مباراة الفريق الخلجاوي والتي ستجمعه بالاتفاق يوم السبت المقبل على ستاد الامير محمد بن فهد فرصة لاختبار قدراتهم الفنية . وكان باتريك قد فرض اليوم التدريب على فترتين صباحية ومسائية حيث أجرى اللاعبين التدريب الصباحي في صالة الألعاب المغلقة بالنادي وكانت التدريبات عبارة عن تمديد العضلات لتفادي الإصابات عبر 12 محطة . في حين ركزّ باتريك في التدريب المسائي على الجانب الفني من خلال تطبيق اللاعبين بعض الجمل الفنية وتسديد الكرات الثابته والمتحركة .

في المقابل كشفت شركة Joma الأسبانية راعي فريق الخليج الأول لكرة القدم للملابس الرياضية عن تصميم الزي الثاني الجديد للدانة للموسم المقبل 2017/2016 ، وعرضت شركة GSC وكيل شركة Joma في المملكة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم (الخميس) فيديو للطقم الأساسي بعدما كان قد عرض طقم اللون الاصفر حيث جاء الزِّي الأخضر الكامل مع استعراض شريط أخضر مائل في منتصف القميص وفي الطرف الأسفل جزء من النسر والذي يحاكي شعار تأسيس النادي عام 1945/1365 .

ومن جهته فقد أكد نايف جمبي المدير التنفيذي لشركة GSC الوكيل الحصري في السعودية لشركة Joma الاسبانية بانه سعى من خلال رعاية المستلزمات الرياضية لفريق الخليج الأول لكرة القدم بان يقدم عمل مختلف ومميز خلال الطقم الاساسي الاخضر والأصفر متمنياً بان يحوز على رضى وذوق جماهير وعشاق الدانة موضحاً بان الطقم الثالث سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة .

94