ابطال افريقيا : جماهير النجم الساحلي تقتحم الملعب وتوقف المباراة بعد تقدم الترجي !!

توقفت مباراة القمة التونسية بين النجم الساحلي وضيفه الترجي حامل اللقب في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى لربع نهائي دوري ابطال أفريقيا في كرة القدم مساء اول امس السبت بعد اجتياح جمهور الاول ارض الملعب الاولمبي في سوسة بسبب تقدم ضيفه بهدفين نظيفين.

وقرر حكم المباراة دوي نومندياز من ساحل العاج ايقاف المباراة قبل نحو عشرين دقيقة من نهايتها بسبب اجتياح جمهور النجم الساحلي ارض الملعب عقب الهدف الثاني للترجي.
وكانت المباراة توقفت بسبب شغب الجماهير لاكثر من عشر دقائق بعد تسجيل الترجي الهدف الاول عبر كريم العواضي في الدقيقة 40، وايضا بعد مرور ساعة على بدايتها لكنها استؤنفت بسرعة، الى ان جاء الهدف الثاني للترجي الذي سجله الكاميروني نغانغ في الدقيقة 71 واعقبه دخول مشجعي النجم الى ارض الملعب وتدخل قوات الامن لتفريقهم.
وسبق ان خسر اولمبي الشلف الجزائري امام ضيفه صن شاين ستارز النيجيري 1-2 في المجموعة ذاتها ايضا.
وبانتظار القرار النهائي للاتحاد الافريقي لكرة القدم بشأن اعتماد نتيجة المباراة بفوز الترجي وفرض عقوبات على النجم الساحلي ام باستكمالها من حيث توقفت، يبقى حامل اللقب في الصدارة (9 نقاط قبل مواجهة النجم).
وفي حال اعتمدت نتيجة المباراة من حيث اوقفها الحكم، اي بفوز الترجي بهدفين نظيفين، فان بطل الموسم الماضي يكون ضمن تأهله الى نصف النهائي بعد ان رفع رصيده الى 12 نقطة، بغض النظر عن مباراتيه الاخيرتين في دور الثمانية.
اما صن شاين فرفع رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني، ويأتي النجم ثالثا (4 نقاط، قبل العقوبة المتوقعة)، في حين خرج اولمبي الشلف من دائرة المنافسة بتلقيه الخسارة الرابعة على التوالي.

108