الدبل يبارك للإتفاقيين دوري الأولى وحالة تسمم تبعد العبدلي

تدريبات الاتفاقبارك رئيس الاتفاق خالد الدبل لأعضاء هيئة الشرف بالنادي ولجماهيره بمناسبة اعتماد الاتحاد السعودي لكرة القدم الفريق الكروي بالنادي بطلاً لدوري الدرجة الأولى على خلفية رفض استئناف نادي المجزل الذي تقدم به ضد قرار لجنة الانضباط القاضي بهبوطه للدرجة الثانية .

وأكد الدبل بأن الهدف الرئيس للفريق قد تحقق بعودته للدوري الممتاز، موضحاً بأن تتويج الفريق باللقب يأتي كاستحقاق بعد المستويات والنتائج التي قدمها الفريق في مشواره بدوري الدرجة الأولى على الرغم من الصعوبات التي واجهته في الدور الأول من مشوار الدوري.

من جهة ثانية أجبرت حالة التسمم التي تعرض لها لاعب الوسط بفريق الاتفاق ناصر العبدلي للخضوع للراحة في تدريب اليوم (الأربعاء) الذي أقيم على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، حيث ينتظر أن يعاود اللاعب التدريبات يوم غدٍ.

وخصص مدرب الفريق التونسي جميل قاسم جزءاً كبيراً من تدريب اليوم بمناورة أجراها على كامل الملعب حيث طبق خلالها بعض الجوانب الفنية التي سيعمد إلى تطبيقها في مباراة الخليج الودية التي ستجمع الفريقين السبت المقبل.

وكان قاسم قد وزع حصص التدريب ما بين الجوانب اللياقية والفنية قبل أن يخضع اللاعبين للمناورة التي شارك فيها جميع اللاعبين..

التعليقات

1 تعليق
  1. متابع رياضي
    1

    العروبة يستحق مباراة فاصلة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2016 الساعة : 9:49 م
100