النجوم يكسب رابع تجاربه الودية امام تبجك التركي

IMG-20160803-WA0063_resizedكسب النجوم رابع تجاربه الودية امام تظيره تبجك سبور التركي 2-صفر ضمن برنامجه الاعدادي لدوري الدرجة الاولى والمقام في مدينة اسطنبول التركية ، سجلت الاهداف في الحصة الاولى بتوقيع من المهاجم احمد الخضير بعد تسديدة قوية فيما اضاف المهاجم الاخر ماهر محمد الهدف الثاني بضربة رأسية متقنة ، واظهر الفريق تطور واضح من حيث المستوى حيث بسط نفوذه وطبق العديد من الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها اثناء الحصص التدريبية الماضية .

من جهة اخرى تعرض لاعب وسط الفريق ابراهيم الموسى لموقف صعب بعد مهاجمة احد الكلاب المكلفة بتأمين معسكر النادي في تركيا له وعضه حيث قام الجهاز الطبي بإسعاف اللاعب الذي تم نقله بشكل طبيعي للمستشفى والحصول على المضاد ليعود للمشاركة.

* من جانب اخر قدم رئيس النادي عبدالرحمن الكليب شكره وامتنانه لرئيس هيئة اعضاء الشرف بالنادي عبدالقادر العبدالقادرعلى تواصله مع اعضاء الشرف و دعمه الغير مستغرب وحرصه الكبير على دعم مسيرة الفريق من خلال الدعم السخي الذي يقدمه .

وأضاف الكليب :” كما أخص بالشكر عضو الشرف الشيخ عبدالعزيز الموسى الذي لم يبخل على النادي بالدعم المادي الكبير لإتمام الصفقات وتكفله بمعسكر الفريق الخارجي الذي يقام في تركيا .”

107