القادسية يختبر جاهزيته أمام النهضة العماني

IMG-20160803-WA0006يخوض نادي القادسية مباراته الودية الأخيرة مساء يوم غدا ( الخميس ) أمام نادي النهضة العماني على الملعب الرديف لمدينة زايد الرياضية بمدينة أبوظبي.

ويهدف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حمد الدوسري من خلال هذة المباراة إلى إيصال الفريق للجاهزية التامة لمواجهة نادي الشباب في إفتتاح دوري جميل للمحترفين بعد 7 أيام.

وكان القادسية قد لعب 4 مباريات ودية أولها في تركيا حيث نجح بالتغلب على نادي كانون ياؤندي الكاميروني بثلاثة أهداف لهدف واحد، ثم تغلب على الوحدة الامارتي تحت 21 سنة في أولى مبارياته بمدينة أبوظبي بثمانية أهداف نظيفة، وعلى الظفرة الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد، وتغلب في المباراة السابقة على الجزيرة الاماراتي تحت 21 سنة بهدف نظيف في مباراة أشرك المدرب فيها اللاعبين البدلاء ومن لم يشارك في مواجهة الظفرة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين يوم راحة أمس الأول ( الثلاثاء ) استغلها اللاعبين بالتجول في مدينة أبوظبي للتسوق والاستمتاع.

من جانبه أكد مدير الفريق غازي عسيري أن المعسكر الخارجي حقق الأهداف المرجوة حسب الخطة المعدّه وأتاح للجهاز الفني قطع خطوات متقدمة في عملية الإعداد.

94